-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف جماعة تتاجر بالمخدرات بالأحياء الشعبية بمدينة بجاية

توفيق بن يحيى
  • 460
  • 0
توقيف جماعة تتاجر بالمخدرات بالأحياء الشعبية بمدينة بجاية
ح.م

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بجاية خلال الأسبوع الفارط من وضع حد لجماعة أشرار تتكون من خمسة أشخاص مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 27 و52 سنة، تمتهن ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة في أوساط الشباب بالأحياء الشعبية لمدينة بجاية، حيث تم حجز كمية من المخدرات تقدر بـ 386 غرام.

العملية تمت إثر معلومات واردة إلى المصلحة مفادها وجود شبكة إجرامية تقوم بترويج المخدرات والمهلوسات في أوساط الشباب بالأحياء الشعبية لمدينة بجاية، خاصة بأعالي مدينة بجاية “شارع الشيوخ”، على إثرها تم تكثيف الأبحاث والتحريات، وتم ترصد تحركات المشتبه فيهم وتتبع تحركاتهم ليتم توقيفهم، وبعد تفتيش مساكنهم تم ضبط وحجز بمنزل أحد المشتبه فيهم 4 صفائح من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها بـ 386 غرام، مع أسلحة بيضاء (سكاكين) على طول شفرتها آثار تقطيع المخدرات، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 16000 دج يعد من عائدات ترويج المخدرات.

وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم لأجل قضية حيازة المخدرات (كيف معالج) وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة، شراء المخدرات قصد إعادة بيعها بطرقة غير مشروعة، وتم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية المختص إقليميا. وبعد جلسة المثول الفوري صدر في حقهم أمر إيداع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!