-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز 66 كلغ من الكيف المعالج وبندقية صيد بتلمسان

توقيف ستة مهربين و25 منقبا عن الذهب بجنوب البلاد

توقيف ستة مهربين و25 منقبا عن الذهب بجنوب البلاد
ح.م

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الخميس، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام، ستة مهربين و(25) منقبا عن الذهب.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الجمعة، أنه: “في إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، يوم 07 فيفري 2019، إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام، ستة مهربين و25 منقبا عن الذهب وضبطت أربع (04) مركبات رباعية الدفع و(14000) لتر من الوقود و(10) أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب بالإضافة إلى معدات مختلفة للتنقيب عن الذهب وجهاز اتصال عبر الأقمار الاصطناعية”.

كما أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية في سياق متصل أربعة تجار مخدرات وحجزت (66) كيلوغرام من الكيف المعالج وبندقية صيد و(03) مركبات سياحية، فيما ضبط حرس السواحل من جهتهم (32,45) كيلوغرام من نفس المادة  بوهران  بالناحية العسكرية الثانية.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني ثلاثة أشخاص بحوزتهم ثلاث  بنادق صيد بالأغواط بالناحية العسكرية الرابعة، في حين أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي – حسب ذات المصدر- محاولات تهريب (8000) لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبد النبي زين الدين

    الناس تأتي تبحث عن الذهب بداخل الأراضي الجزائرية والنظام لا يعرف إلا بيع البترول وغافل تماما على الذهب الموجود بكثرة وعلى وجه الأرض بمنطقة الحدود الجنوبية للوطن وعن معادن أخرى كالأورانيوم... سبحان الله خليو الناس الفقراء المنقبين يستفادوا منه كصدقة جارية ما دام أنتم عاجزين عن جمعه وبيعه والاستفادة منه وما دمتم لا تحسنون سوى استخراج البترول والغاز والغاز الصخري الملوث لمياهنا الجوفية الضخمة والاستراتيجية.