-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسبوق قضائيا

توقيف شاب تورط في 14 سرقة طالت البنات بقسنطينة

الشروق أونلاين
  • 1647
  • 1
توقيف شاب تورط في 14 سرقة طالت البنات بقسنطينة
أرشيف

أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الثاني علي منجلي بأمن دائرة الخروب بولاية قسنطينة، شابا من المسبوقين قضائيا في السابعة والعشرين من العمر، تورّط في سرقة الهواتف النقالة في الطريق العام، وحيازة المؤثرات العقلية بغرض الترويج، والسرقة بالخطف في حالة تلبس.
وكان هذا المشتبه فيه قد تمت مراقبته نهاية الأسبوع الماضي، عبر دوريات راجلة لقوات الشرطة، بالأماكن التي تعرف حركية واسعة، إذ كان ينشط بمحيط المركز التجاري الكبير في المدينة الجديدة علي منجلي المسمى رتاج مول، حيث لفت سمعهم ونظرهم صراخ فتاة في العشرين من العمر، تطلب النجدة بعد تعرضها للسرقة بالخطف من قبل مجهول مسّت هاتفها النقال، ليتم التدخل مباشرة وتوقيف الجاني بالقرب من مقر الفرع البلدي الجديد، إذ سرق هاتفا من نوع CONDOR Allure كما وجد لديه المؤثرات العقلية من دواء كيتيل، ليتم تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، واتضح أنه متورط في ثلاث عشرة قضية مماثلة حيث كانت جميع ضحاياه فتيات، اقترفها على مستوى كل من محيط المركز التجاري رتاج مول، وجامعة قسنطينة 2 وكذا محطة المسافرين بعلي منجلي.
وتمت متابعته بتهم، السرقة بالخطف في حالة تلبس، والسرقات بالنشل للهواتف النقالة في الطريق العام مع التعدد، وحيازة المؤثرات العقلية بغرض الترويج، وأمر أول أمس قاضي التحقيق لدى محكمة الخروب بعد تحويله من وكيل الجمهورية، بإيداعه رهن الحبس المؤقت إلى غاية محاكمته.
ن. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • omar one dinar

    شكرا لشراطة على العمالية الهولييودية إلقاء القبض على شاب متهم بي14 الجريمة .وصاحب 14 الحاوية مملوءة بالفظلات قيمتها 1457 مليون يورو من اموال الشعب. ...متى تلقون عليه القبض؟ ؟؟؟