-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف ثلاث نساء بينهن قاصر خلال العملية

توقيف شاب مغربي في مسكن مشبوه بتبسة

الشروق
  • 1746
  • 2
توقيف شاب مغربي في مسكن مشبوه بتبسة
أرشيف

تمكن عناصر الأمن الحضري الأول بأمن ولاية تبسة،الأربعاء، من تفكيك شبكة مختصة في ممارسة الفسق والدعارة، داخل منزل متواجد بوسط مدينة تبسة، وتديره امرأة خمسينية. وتتكون الشبكة من 6 أشخاص نصفهم من النساء، وتتراوح أعمارهم بين 17 سنة و40 سنة، وجرى تفكيكها إثر الشكاوى العديدة التي وردت إلى مصالح الأمن بشأن النشاط المشبوه لصاحبة المنزل والمترددين عليه، حيث انه وعلى إثر الاستغلال الجيد للمعلومات التي وردت إلى رجال الشرطة ومراقبتهم المستمرة للوافدين والمترددين على لمنزل المشبوه، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمداهمته أين عثر رجال الشرطة بداخله على 3 نساء بينهن قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، وأخريين تبلغان من العمر 30 سنة و36 سنة، بالإضافة إلى 3 رجال تتراوح أعمارهم بين 24 سنة و40 سنة، أحدهم شاب من جنسية مغربية.
كما أسفرت عملية المداهمة عن حجز كميات معتبرة من المشروبات الكحولية المختلفة، بالإضافة إلى أقراص منع الحمل وغيرها من لوازم ممارسة الدعارة. المشتبه فيهم تم اقتيادهم إلى مقر الأمن الحضري الأول للتحقيق معهم بشأن استغلالهم للمسكن المشبوه كوكر لممارسة الدعارة، فيما يجري التحقيق مع الشاب المغربي عن سبب تواجده في أرض الوطن بطريقة غير قانونية، وداخل محل للدعارة والذي ظلّ محل عدّة شكاوى من طرف سكان الحي، جرّاء الشجارات المتكررة أمام بيوتهم وكذا تصرفات المترددين على بيت الدعارة، ودخولهم في اشتباكات ومعارك لا متناهية معهم في ساعات الليل والنهار. الموقوفون من المقرر إحالتهم على العدالة فور انتهاء التحقيقات الأمنية معهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بركات محمد

    اطردوا الحراق المروكي للدشرة انتاعو لأن العقاب الكبير بالنسبة ليه هو الطرد من الجزائر. غاشي كله شر.

  • العباسي

    الشاب المخربي واحد من الدين يقزمون بعمليات اراهبيه بين الجزائر وتونس اش جاب باباه لتبسه هادا حققو كع باباه اكيد فيه سبب لتواجده في اقصى شرق البلاد