-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز 1 كلغ من الهيرويين الخام

توقيف عصابة تتاجر بالمخدرات الصلبة بالعاصمة

توقيف عصابة تتاجر بالمخدرات الصلبة بالعاصمة
أرشيف

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من توقيف 8 أشخاص من جنسيات جزائرية ودول إفريقية شكلوا شبكة إجرامية للمتاجرة بالمخدرات الصلبة من نوع الكوكايين والهيرويين، مع حجز 1 كلغ من مادة الهيرويين الخام.

وأوضح الملازم الأول للشرطة، سعودي من خلية الاتصال لأمن الولاية، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، أن مصالح أمن المقاطعة الإدارية للدار البيضاء تمكنت مؤخرا من وضع حد لنشاط شبكة إجرامية دولية تنشط عبر محور جنوب الجزائر باتجاه الجزائر العاصمة في تهريب المخدرات من النوع الصلب (الكوكايين والهيرويين) في إطار محاربة النشاط غير الشرعي للأفراد المقيمين بطريقة غير شرعية بالتراب الوطني.

وأضافت بأن العملية تمت بناء على معلومات مؤكدة حول هذه الشبكة، ليتم بعدها فتح تحقيق في القضية، وبعد تفتيش منزل أحد المشتبه فيهم (رعية  إفريقي) والواقع ببلدية برج الكيفان، تم العثور وحجز 1 كلغ من الهيرويين و20 هاتف نقال و 22 مليون سنتيم، ليتم بعدها توقيف باقي أفراد الشبكة.

وحسب المصدر فإن المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 20 و26 سنة بالنسبة للرعايا الأفارقة و في حدود الأربعينات بالنسبة للمشتبه فيهم من جنسية جزائرية، مضيفا بأن كمية المخدرات المحجوزة كانت على شكل كبسولات ومسحوق.

وسيتم تقديم المشتبه فيهم اليوم الأربعاء أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء من أجل النظر في ملفهم و تحويلهم للعدالة للفصل في القضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!