-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استرجاع مجوهرات وهواتف سرقت من مسكن الضحية

توقيف قاتل امرأة بفوكة في تيبازة

الشروق أونلاين
  • 1171
  • 1
توقيف قاتل امرأة بفوكة في تيبازة
ح.م

تمكنت مصالح الدرك الوطني من توقيف شخص متورط في جريمة قتل عمدي راحت ضحيتها الأسبوع الماضي امرأة داخل منزلها العائلي بمدينة فوكة حسب بيان أصدرته الثلاثاء خلية الإعلام بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتيبازة..

وحسب وكالة الأنباء الجزائرية أن الضبطية القضائية وجهت للجاني تهمة “جناية القتل العمدي” و”جناية السرقة المقترنة بظرف الليل والتسلق”، حيث أمر قاضي التحقيق لدى محكمة القليعة بإيداعه الحبس الاحتياطي بعد إحالة ملفه القضائي من قبل وكيل الجمهورية لدى نفس المحكمة حسب البيان.

وتعود وقائع القضية استنادا للبيان أنه بناء على مكالمة هاتفية تلقتها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بفوكة مفادها العثور على امرأة جثة هامدة داخل شقة منزلها الكائن ببلدية فوكة تنقلت على الفور دورية من عناصر الفرقة مرفوقة بأفراد الشرطة التقنية أين تم اتخاذ الإجراءات اللازمة المتمثلة في رفع البصمات وإحاطة مكان الجريمة وجمع الأدلة.

ومواصلة للتحقيق وبعد سماع شهود عيان، تم التوصل إلى معلومات مفادها مشاهدة لشخص فوق سطح منزل الضحية ليلة الجريمة، فيما أكد تقرير الطبيب الشرعي تعرض المعنية إلى اعتداء جسدي أدى إلى وفاتها حسب ذات البيان. واستغلالا للمعلومات، يضيف البيان، تم تحديد هوية المتورط الذي تم توقيفه وتفتيش منزله، أين عثر عناصر الدرك الوطني على مسروقات متمثلة في حلي من الذهب وهواتف نقالة للضحية.

وبعد مواجهته بالأدلة والبراهين، انهار أمام الحقائق واعترف بالجرم المنسوب إليه والمتمثل في جناية القتل العمدي وجناية السرقة المقترنة بظرف الليل والتسلق حسب بيان خلية الإعلام لدى المجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • smail

    couper le la tete