-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف مدير وكالة “عدل” بباتنة

الطاهر حليسي
  • 1125
  • 2
توقيف مدير وكالة “عدل” بباتنة
أرشيف

علمت جريدة الشروق بأن المدير العام لوكالة عدل قد أصدر، الإثنين، قرارا يقضي بتوقيف مدير وكالة باتنة عن مهامه بناء على تقارير إدارية تلقتها المديرية العامة بشأن 1650 وحدة سكنية، حيث عرفت نقائص بالجملة في عملية الإنجاز فضلا عن تجاوزات في اختيار المستفيدين.
وكانت مكاتب دراسات محلية قد راسلت الجهات المختصة بشأن تجاوزات كبيرة وعيوب حصلت في إنجاز الحصة المذكورة المسندة لمقاولة صينية منها ما يتعلق خاصة بالغش في عملية طلاء الجدران وإنجاز الأبواب والنوافذ، ناهيك عن ضيق الأروقة داخل الوحدات السكنية، غير أن شيئا لم يحدث وواصلت المقاولة الصينية عملية الإنجاز ليتم توزيعها، كما عرفت امتعاضا من طرف طالبيها بعد ما لاحظوا ما وصفوه بتجاوزات في اختيار المستفيدين.
وقد لجأ والي الولاية عبد الخالق صيودة إلى الاستعانة بمقاولات محلية من أجل تدارك النقائص المسجلة في عملية الإنجاز وهو الأمر الذي عجل بإنهاء مهام مدير وكالة باتنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • DocToUR

    Toujours le même disque déclare un trou pour avoir un budget et le diviser. Pourquoi tout ce cinéma? Il veut de l'argent ? Il les prend directement et nous laisse tranquille. C'est quoi ça c'est de l'intelligence? Il nous montre qu'il est intelligent il fait comme les européenne' champion. On a cpris le jeu. Tu veux une ronge de budget va le prendre directement dans une brouette et laisse les étrangers tranquille finir leur trveaux.

  • الحسين

    أتحدى أي شخص أن هناك تواطؤ في هذه الولاية لأن كل قطاعاتها منكوبة . الآن بعدما وقع الفأس في الرأس وأنجزت البناءات وأكملت على طريقة واغادوغو ؟ لماذا لم توقف الأشغال مباشرة بعد ظهور العيوب ؟ ذات يوم صرح رئيس لاحكومة الحالي أو يحي وقال أن مطار باتنة أنجز رغما عنه ؟ .. هناك رغبة مركزية لجعل هذه الولاية دوار كبير مثلما توجد رغبة لجعل قسنطينة وسطيف وتلمسان ولايات نموذجية ....