-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التماس 3 سنوات حبسًا ضدهما بالعاصمة

توقيف موظفين في بلدية بن عكنون يزوّران البطاقات الرمادية!

الشروق
  • 698
  • 0
توقيف موظفين في بلدية بن عكنون يزوّران البطاقات الرمادية!
أرشيف

مثل موظفان ببلدية بن عكنون أمام محكمة الشراقة بالعاصمة على أساس جنحة التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية، إلى جانب بائع مواد غذائية وجهت له جنحتا التهريب واستعمال المزور.
وحسب ما دار في جلسة المحاكمة، فإن ملابسات القضية بدأت عندما توقف هذا الأخير في حاجز أمني، وبعد مراقبة وثائق السيارة، تبين أنها مزورة، على إثرها أحيل الشاب على التحقيق، وخلال استجوابه من طرف الضبطية القضائية اعترف أنه اشترى السيارة من شخص بقيمة 205 مليون سنتيم، فتوجه معه إلى بلدية بن عكنون واستخرج له البطاقة الرمادية، مؤكدا أنه كان يجهل تزويرها.
وقد اعترف المتهم الأول، عون بمصلحة الحالة المدنية ببلدية بن عكنون، بأنه فعلا سلم عدة بطاقات إقامة لسمسار سيارات على سبيل المحاباة ويجهل مصيرها وإلى من سلمت، بينما أوضحت المتهمة الثانية زميلته أنها سلمت شهادة إقامة واحدة فقط سنة 2011، أمّا باقي الوثائق التي عليها ختمها فلا علاقة لها بها، مؤكدة أن الختم ضاع منها، وتمّ استعماله في استخراج شهادات إقامة مزورة.
وبعد التماس ممثل الحق العام عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة بقيمة 100 ألف دج تأجلت المداولات إلى جلسة لاحقة للنطق بالحكم الابتدائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!