-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وهران

توقيف 13 حراقا من بينهم امرأتان بشاطئ كريشتل

الشروق
  • 730
  • 1
توقيف 13 حراقا من بينهم امرأتان بشاطئ كريشتل
أرشيف

أحبطت، نهاية الأسبوع الفارط، الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بقديل في ولاية وهران، محاولة هجرة غير شرعية لمجموعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 10 سنوات و44 سنة، ينحدرون من ولاية وهران.
حيث كانوا بصدد الإبحار على متن قارب نزهة، انطلاقا من شاطئ كريشتل، للوصول إلى الضفة الأخرى، وبحسب البيان الصادر عن مجموعة الدرك الوطني بوهران بهذا الخصوص، فإن الأمر يتعلق تحديدا بـ 13 حراقا، منهم امرأة وفتاة قاصر، تم ضبطهم بتاريخ 28-11-2018، في حدود منتصف الليل، على أهبة الاستعداد للهجرة السرية، ليتم إجهاض مخططهم، واقتيادهم إلى مقر الفرقة للتحقيق معهم.
خ. غ

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جلول الجزائر

    الدول الغربية لها مسؤولية كبري في تنامي ظاهرة الهجرة من الدول الفقيرة . و والمهاجرون يخاطرون من أجل لقمة العيش . البطالة و التخلف وانسداد افق العيش بكرامة تؤدي الي الهجرة شرعية او غير شرعية
    وسياسات الدول الغربية الضمنية لتشجيع مسؤولي الدول المتخلفة علي نقل الاموال الطائلة الي البنوك الاوروبية هاته السياسات الغربية جعلت الشعوب تتبع الاموال المهربة .
    و الله عزوجل جعل من الهجرة الغير شرعية الدواء الشافي لظاهرة هجرة الاموال . وعلي الغرب ان يحارب ظاهرة هجرة الاموال لتتوقف ظاهرة هجرة الشعوب