-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاولوا العبور إلى إيطاليا

توقيف 18 حراقا جزائريا في تونس

توقيف 18 حراقا جزائريا في تونس
أرشيف

أعلنت وزارة الدفاع التونسية، مساء الإثنين، عن تمكن وحدة تابعة لسلاح البحرية، من إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية، لـ 18 جزائريا كانوا متوجهين نحو إيطاليا.

وقالت الوزارة في بيان لها، “إن عملية إحباط هذه المحاولة تمت مساء الإثنين، عندما اعترضت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر التونسي، مركب صيد على بعد 15 كلم غرب مدينة طبرقة من محافظة جندوبة بشمال غرب تونس”.

وأضافت أنه كان على متن هذا المركب، 18 مهاجرا غير شرعي، جميعهم جزائريين، تتراوح أعمارهم بين 19 و38 عاما، حيث اعترفوا أثناء التحقيق معهم بأنهم أبحروا خلال الليلة الفاصلة بين 17 و18 أكتوبر 2018، من سواحل مدينة عنابة، بهدف اجتياز الحدود البحرية خلسة نحو السواحل الإيطالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ضـِماد الأزدي

    وجهة رأس الرجاء الطالح، هجرة الشباب الغير شرعية
    الهجرة الغير شرعية في الأونة الأخيرة لا يأتي إلا من جهة نقص الوازع الديني الحق . و أما هوس الشباب و انجذابهم المرضي نحو أورپا يدل على انعكاس الفطرة السوية لديهم كقول أحد أولائك :"إن لم تأتي الثروة إلينا نذهب إليها" فلسان حال هؤلاء يقول: "إن لم تأتي حقيقة حضارة أورپا إلينا نذهب إليها"، أي أن هؤلاء الفئة من الشباب لم يكتفو بما نُقل إليهم من مسميات الحضارة و أشكالها فاضطُرو إلى الهجرة الغصباء لِعيش حياتها الحقيقية أو بمسمىً أدق" حيوانها ".
    فالحمد لله قد حبانا الله بأرض تَسع الكثير و تقبل الجميع و هي الحصن الآمن المنيع.

    at October