-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف 24 مهربا وضبط 3 سيارات بتمنراست 

نوارة باشوش
  • 168
  • 0
توقيف 24 مهربا وضبط 3 سيارات بتمنراست 
أرشيف

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الخميس من توقيف 24 مهربا وضبط ثلاث سيارات رباعية الدفع وأزيد من أربعة أطنان من المواد الغذائية وكميات معتبرة من مختلف المواد كانت موجهة للتهريب بمنطقتي عين قزام وبرج باجي مختار، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز  للجيش الوطني الشعبي، يوم 19 جويلية 2018، خلال عمليات متفرقة بكل من عين قزام وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة 24 مهربا وضبط 3 سيارات رباعية الدفع و4 أجهزة كشف عن المعادن و5 مولدات كهربائية و3 مطارق ضغط وجهاز استقبال ثريا وأربعة 4 هواتف نقالة و4.5 طنا من المواد الغذائية و336 وحدة من مواد التنظيف و 675 لتر من الوقود”.

وفي سياق متصل، حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف “سيارتانو 5920 لتر من الوقود، فيما تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العسكري بورقلة من ضبط 14.5 كيلوغراما من الكيف المعالج”.

كما تم حجز “كيلوغرامين من الكيف المعالج بكل من تلمسان وعين تموشنت، من جهة أخرى أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي” 17 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بالأغواط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!