-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في عمليات للجيش والدرك والجمارك

توقيف 46 مهربا واسترجاع أسلحة ومواد غذائية بعدة ولايات

أحمد عليوة
  • 361
  • 1
توقيف 46 مهربا واسترجاع أسلحة ومواد غذائية بعدة ولايات
أرشيف

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الخميس، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني والجمارك، بإقليم الناحية العسكرية السادسة، في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة 46 مهربا من جنسيات مختلفة، وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع، وشاحنة، وثمانية أجهزة كشف عن المعادن، فضلا عن خمس مولدات كهربائية، وخمس مطارق ضاغطة، وخمس دراجات نارية، بالإضافة إلى 1.375 طن من المواد الغذائية.
من جهة أخرى، استرجع أفراد الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني في عمليات متفرقة بندقية ومسدس ونظارة ميدان بالمسيلة، كما تم حجز 126 كلغ من الكيف المعالج بكل من تلمسان وسوق أهراس، وتوقيف خمسة تجار مخدرات، بالإضافة إلى 4482 قرص مهلوس بكل من الجزائر العاصمة والشلف، و47936 وحدة من الألعاب النارية و3471 وحدة من المشروبات المختلفة بالوادي، 15000 لتر من الوقود ومركبتين سياحيتين بكل من الطارف، سوق أهراس وتبسة.
وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بكل من تلمسان والنعامة، 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جنوبي

    الأمور أصبحت تسير بالمقلوب ، مهرب و تاجر مخذرات أصبحت له كرامة و احترام أكثر من الصحفي ، استحياءا منهم الجريدة و الشرطة لم تظهر وجوههم لكن الصحفيين تباهت قناة الصرف الصحي لإبن الحركي و هي الوحيدة التي غطت العملية أو أن قوات الامن لم تقبض على أي مهرب و أولائك هم من أفراد الامن لتمرير قضية ما