-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني

توقيف 52 شخصا وحجز أزيد من 187 طنا من المواد الغذائية بتمنراست وبرج باجي مختار

توقيف 52 شخصا وحجز أزيد من 187 طنا من المواد الغذائية بتمنراست وبرج باجي مختار
ح.م

تمكنت مفارز مشتركة للجيش الشعبي الوطني بالتنسيق مع الجمارك من توقيف 52 شخصا وحجز كميات من المواد الغذائية بكل من تمنراست وبرج باجي مختار حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني السبت .

وأفاد البيان أن مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك، تمكنت الجمعة من توقيف 52 شخصا وحجزت 187,7 طنا من المواد الغذائية.

بالإضافة إلى حجز 1600 لتر من مادة زيت المائدة و11500 وحدة من مواد التنظيف و2960 لتر من الوقود، بالإضافة إلى ثلاث شاحنات و11 مركبة رباعية الدفع و32 مولد كهربائي و26 مطرقة ضغط.

وأضاف البيان، أن حراس الحدود بالنعامة تمكنوا من ضبط 147,5 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين ضبط عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود بتلمسان، كمية أخرى من نفس المادة تُقدر بـ  115,5 كيلوغرام.

من جهتها أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بغليزان، تاجري مخدرات بحوزتهما 22,5  كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما حجز حراس الحدود 4700 قرص مهلوس كانت بحوزة تاجر مخدرات بتلمسان.

كما أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من الجلفة وتيبازة بالناحية العسكرية الأولى، ستة أشخاص بحوزتهم أربع بنادق صيد بدون رخصة، في حين تم إحباط محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر بـ 2580 لتر بكل من سوق أهراس والطارف وتبسة بالناحية العسكرية الخامسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الرحيم خارج الوطن

    أشخاص مثل هؤلاء يجب التعامل معهم بطريقة بشعة، ليس عن طريق القانون و انما الأحكام الي قانونهم، اجمل عقوبة هي مصادرة السلع المحجوزة و مضاعفة الغرامة عدة مرات سعر السلعة المحجوزة و ليس بالسعر العادي و انما بسعر المضاربة، و السجن مع الأشغال الشاقة، ليست الأشغال الشاقة طلاء او أشغال في السجن و انما تكسير الصخور و تحميل الشحن و ان استحالة ذلك يتم حفر حفرة و إعادة ردمها كل يوم بدون عطلة، اغلب اغنياء الجزائر هم من خلفيات فاسدة مضاربة تهريب، نهب، اقتصاد مريض، على كل حال كان يجب أن يحدث هذا، ول م يحدث هذا لما أمكن الانتقال إلى الراسمالية، فمن أين حصل مجتمع اشتراكي على الاموال ليؤسس و يفتح شركات؟

  • محمد

    المحتكرين والغشاشين هم حقا مجرمي حرب قتلة مع سبق الاصرار .. ويجب تعديل القوانين ومحاكمتهم بالاعدام