-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بعدة ولايات

أحمد عليوة
  • 284
  • 0
توقيف 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بعدة ولايات
أرشيف

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الأحد، 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وذلك، إثر عمليات متفرقة بكل من باتنة وبسكرة وتمنراست.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، وحسب بيان لوزارة الدفاع تسلمت “الشروق” نسخة منه، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بغليزان، تاجر مخدرات بحوزته 12 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني 5306 قرص مهلوس و2730 وحدة من مختلف المشروبات و7500 علبة سجائر و2500 خرطوشة بكل من عين تموشنت وتبسة وأم البواقي.

وبالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات منفصلة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار 68 شخصا وحجزت 114 مولد كهربائي و98 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن وسبعة أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب و600 غرام من مادة الديناميت ومعدات للتفجير، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بعين قزام تسعة أطنان من المواد الغذائية و1,9 طن من مواد التنظيف الموجهة للتهريب، بالإضافة إلى 16 مركبة رباعية الدفع.

من جهة أخرى، أنقذت وحدة لحرس السواحل بوهران، 24 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع على وشك الغرق، فيما أحبطت وحدة أخرى محاولات هجرة غير شرعية لـ9 أشخاص آخرين بعنابة، كما تمّ توقيف 16 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتيارت وتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!