-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لأول مرة في تاريخ البلد

تولي امرأة رئاسة مجلس النواب البحريني

تولي امرأة رئاسة مجلس النواب البحريني
ح.م

 في سابقة فريدة من نوعها في تاريخ البحرين، نجحت امرأة في تولي رئاسة مجلس النواب، بعدما حصلت على 25 صوتا من مجموع الأصوات الأربعين، حسب أخبار الآن.

المرأة الناجحة وذلك في انتخابات مناصب مجلس النواب، التي أجريت مساء الأربعاء هي النائبة فوزية زينل التي استحقت الفوز بعدما حصلت على تصويت الأغلبية، في حين حصل منافسها النائب عادل العسومي على 13 صوتا، والنائب عيسى الكوهحجي على صوتين فقط.

وأشاد المجلس الأعلى للمرأة في البحرين في بيان “بالإنجاز الرفيع الذي حققته المرأة البحرينية بترؤسها للمجلس النيابي عن طريق التصويت الحر المباشر”.

وزينل إعلامية ومستشارة في الشؤون الأسرية والنفسية وناشطة اجتماعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • **عبدو**

    >> الشيخ عقبة
    الاسلام أمر المسلمين و المسلمات جميعا بالتعلم و طلب العلم مهما كان عمرهم و من المهد الى اللحد ، و من يفعل غير ذلك فهو قد عصى الله عن قصد او عن غير قصد ، لأن الرجل كما المرأة يجب ان بتعلم أمور دينه و دنياه من فقه و دين و علوم (رياضيات،علوم ،فيزياء ،ادب ،اللغة ....) ،و يعرف ما يجب و ما لا يجب،فمن لا يتعلم يتوقع منه ان يخطئ و تضيع حقوقه و لا يعرف واجباته ، فبالتعلم يكون هناك تواصل و تعاون و تفاهم ....الخ

  • الشيخ عقبة

    ربي إيوفقها في مهامها علها تساهم في كسر قيود الجهل والعبودية على المراة المسلمة المكرسة بقوة الذهنية الذكورية غلإسلاماوية القاهرة للحق والتفتح والحرية .