-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلقت هدف الخسارة على طريقة مصر والمغرب

تونس تكمل “عقد الهزائم” لعرب المونديال

حسين قيصر
  • 2382
  • 6
تونس تكمل “عقد الهزائم” لعرب المونديال
موقع الفيفا

 لم يخرج المنتخب التونسي لكرة القدم عن القاعدة التي سطرتها لنفسها المنتخبات العربية في مبارياتها الافتتاحية لمونديال روسيا، حيث سجّل هزيمة هو الآخر في بداية مشواره أمام منتخب انجلترا (1/2) ضمن المجموعة السابعة.

 والغريب في الأمر، أن تونس كانت ثالث منتخب عربي ينقاد للخسارة في الوقت بدل الضائع من المباراة، وذلك بعد منتخب المغرب أمام إيران (د90+4) ومنتخب مصر أمام منتخب الأورغواي (د90).

 ورغم أن “نسور قرطاج” لم يظهروا الكثير في هذه المباراة، إلا أنهم تمكنوا من العودة في النتيجة في الشوط الأول بواسطة ضربة جزاء نفذها فرجاني ساسي في الدقيقة 35، رادا بذلك على هدف السبق لهاري كين في الدقيقة 11.

 وتلقى المنتخب التونسي هدف الهزيمة في الدقيقة (90+1) عن طريق نفس مسجل الهدف الأول للأنجليز ، بسبب هفوة قاتلة من الدفاع، حينما وجد هاري كين نفسه وجها متحرا من اية رقابة وأسكن الكرة في الشباك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • zihouf-Algerie

    تونس لعبت من اجل التعادل - و انتظرت الحظ يساعدها بكرة كضربة الجزااء اوهدية اغبى لاعب في انجلترا - اما المنافس الذي لم بكن فوي جدا فاستغل الهفوة القاتلة ليفوز - نبيل معلول لو حرر لاعيبه و لعبو من اجل الفوز كنو ممكن افوزو لان انجلترا كانت في المتناول - مصر ينقصهم صانع لعب حقيفي بحجم ابو تريكا و حظوظها لازالت قائمة مثلها مثل تونس اما المملكتان فالغرور قاتلهما و سيكونان اول المودعين من الاربع دول عربية

  • samia

    نقلهما ونعاودها محال الفرق العربية تربح كل الدول العربية المشاركة راك ترجع من المقابلا ت المتبقية لهم كلما يسجلوا علينا نفشلوا انا عندي قناعة ماش المدرب اللاعبيين فوق المسططيل الانجلزا لعبوا وبقاوا يهدوا لاخر نفس وحنا نتفرج وبعدها نطلب من ماجر يستقيل بركاونا حتى اللاعبيين رجليهم معيز

  • LOGIQUE

    كل الفرق العربية =" سلة راشية " - كتوصل في باب الدار تتقطع - بورسة نتاع خبز - رفدها وأنت خايف

  • سعودي

    What happend ara? why four arabes teams lose? I want crying know

  • Amir

    Hamdolilah khasrat tunis, ghedoa nchallah l'Égypte trouwe7...

  • chbana khorti

    تشكيلة تونس نائمة لم تخلق اي فرصة للتسجيل ضيعت الكرة لم تلعب بشجاعة و اقدام ـــ الانجليز يستهلوا الفوز بنتيجة اثقل ــــ