-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تيفيز يكشف عن سر علاقته مع رونالدو

تيفيز يكشف عن سر علاقته مع رونالدو
ح.م

كشف كارلو تيفيز، مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني، عن كواليس الفترة التي قضاها رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل سنوات، وفشله في خداع اللاعب رونالدو المولع بالانضباط في التدريبات.

ولعب تيفيز بجوار رونالدو لمدة عامين بقميص “الشياطين الحمر” حتى رحيلهما عام 2009، إذ انضم “الدون” إلى ريال مدريد الإسباني، ورحل اللاعب الأرجنتيني صوب مانشستر سيتي، وخلال تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال تيفيز: “لاحظت شيئا عن رونالدو، وأظن أن الجميع يرى ذلك بوضوح، وهو قضاؤه معظم وقته داخل صالة الجيم”، وأضاف:”الأمر أصبح هوسا بالنسبة إليه، فإذا كان موعد تدريبنا في التاسعة صباحا، يكون هناك منذ الساعة الثامنة، وإذا وصلت في السابعة والنصف، تجده هناك أيضا”، واختتم:”سألت نفسي ذات مرة، كيف أخدع هذا الرجل؟ وقررت ذات يوم الذهاب إلى مقر التدريبات في السادسة صباحا، ودخلت إلى صالة الجيم، لكنني فوجئت بوجوده هناك، وكان نصف نائم”.

ونجح تيفيز رفقة رونالدو في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2008 بعد التغلب على تشيلسي بركلات الترجيح في العاصمة الروسية “موسكو”، عقب نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!