-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مونديال روسيا 2018

ثاني فوز للمكسيك

علي بهلولي
  • 323
  • 0

عزّز منتخب المكسيك مساء السبت فرص بلوغه الدور ثمن النهائي لِمنافسة كأس العالم 2018 بِروسيا، بعد أن سجّل ثاني فوز له على التوالي.
وانتصرت المكسيك بِنتيجة (2-1) على كوريا الجنوبية، بِملعب مدينة روستوف نا دونو الروسية، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِكأس العالم 2018. في مبارة أدارها حكم الساحة ميلوراد مازيتش من صربيا.
وسجّل هدفَي المكسيك المهاجمان كارلوس فيلا من ضربة جزء في الدقيقة الـ 26، وخافيير هرنانديز (تشيتشاريتو) في الدقيقة الـ 66. وأمضى توقيع كوريا الجنوبية لاعب الخط الأمامي سون هونغ مين في الوقت بدل الضائع (90+3). كما تُظهره صور شريط الفيديو المُرفق أدناه.
وفي لقاء آخر عن نفس الفوج السادس، تتبارى ألمانيا مع منتخب السويد مساء السبت.
وقبل ذلك، عمّق الرائد المكسيكي الفارق حيث بات يجمع 6 نقاط، متبوعا بِالسويد ثانية بِرصيد 3 نقاط، وتقبع خلفهما ألمانيا وكوريا الجنوبية في المُؤخّرة بِلا شيء.
ورفعت المكسيك حظوظها في التأهّل إلى ثمن نهائي مونديال 2018، بعد فوزَين (الأوّل أمام ألمانيا). بينما اقتربت كوريا الجنوبية من توديع المنافسة العالمية.
وخلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات المُبرمجة الأربعاء المقبل، تتبارى المكسيك مع المنافس السويدي، وتُواجه ألمانيا منتخب كوريا الجنوبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!