-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاعب فلسفته لا تقتصر على ركل "الجلد المنفوخ"

ثاني نشاط خيري من “غلام” يستهدف الأطفال الجزائريين

علي بهلولي
  • 848
  • 0
ثاني نشاط خيري من “غلام” يستهدف الأطفال الجزائريين
أرشيف

تكفّل اللاعب الجزائري فوزي غلام بِنقل 36 طفلا في سفرية إلى مدينة نابولي، في عمل خيري ترعاه مؤسسته الخاصة، وغطّته تلفزيونيا قناة “الشروق نيوز”.

وينتمي هؤلاء الأطفال – الذين انتقتهم مؤسسة فوزي غلام – إلى 5 ولايات جزائرية، ينحدر كلهم من أسر بسيطة اجتماعيا. وكان يُمكن للعدد أن يكون أكبر فضلا عن الولايات، لكن الأمر تعذّر لِأسباب تنظيمية وإدارية (تأشيرة السفر…)، يقول مدافع فريق نابولي الإيطالي.

وكلّف فوزي غلام شقيقه نبيل بِترتيب إجراءات هذه السفرية، من الجزائر العاصمة إلى مدينة نابولي.

وزار هؤلاء الأطفال في الـ 30 من أكتوبر الماضي أبرز المعالم التاريخية لِمدينة نابولي، وميدان “سان باولو” ملعب فريقها الكروي، حيث حضروا في المدرجات مباراة فريق المدرب كارلو أنتشيلوتي وأطلنطا، بِرسم الجولة العاشرة من عمر البطولة الإيطالية (غلام كان مُصابا وغاب عن المواجهة).

وقال فوزي غلام بِشأن هذه المبادرة والعمل الخيري: “أنا فخور بِاستقبال هؤلاء الأطفال. إنهم مستقبل الجزائر. يجب أن نُحبّهم ونرعاهم ونمنح لهم الأمل”.

للإشارة، فإن النشاط الخيري جزء من “فلسفة” فوزي غلام التي لا تقتصر على ركل “الجلد المنفوخ”، حيث سبق لِمدافع نابولي أن تبرّع بِألف محفظة لِأطفال الأسر المحرومة في الجزائر، شهر سبتمبر الماضي، عشية الدخول المدرسي.

وتُظهر صور شريط الفيديو المُدرج أدناه صور سفرية هؤلاء الأطفال الجزائريين إلى مدينة نابولي الإيطالي، من إعداد قناة “الشروق نيوز”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!