-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف:

ثقتنا كبيرة في بلماضي.. ولا استهانة بالمنافسين

الشروق الرياضي
  • 1509
  • 3
ثقتنا كبيرة في بلماضي.. ولا استهانة بالمنافسين
أرشيف

قال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إن قرعة الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، أوقعت منتخب بلاده في مجموعة مناسبة، لكنه حذر في الوقت نفسه من الإفراط في التفاؤل.

وقال زطشي في تصريحات إذاعية “القرعة أوقعتنا في مجموعة مناسبة، لكن هناك معطيات أخرى تدخل في الحسبان، لأن اللعب في أفريقيا صعب جدا، أضف إلى ذلك حقيقة الميدان التي يجب أخذها بعين الاعتبار”، وأضاف “علينا الحذر والإعداد الجيد لكل المباريات بداية من المباراة الأولى. يتعين علينا احترام كل المنافسين، ولا بد من الصدارة في ختام دور المجموعات الذي يجب علينا أن نتعامل معه بذكاء كبير”. وأكد زطشي أن الاتحاد الجزائري يثق كثيرًا في الجهاز الفني الذي يقوده جمال بلماضي، مشيرًا إلى أنه سيوفر كل الإمكانيات للمدرب لمساعدته في نجاح المهمة.

ومن جهة أخرى، أكد زطشي أن الموعد الجديد لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021، سيسفر عن مشكلات للاعبين الأفارقة مع أنديتهم الأوروبية، معترفا بأنه كان يفضل إقامة البطولة في الصيف. وكان الاتحاد الأفريقي (كاف) أعلن في 15 جانفي الجاري تغيير موعد كأس افريقيا 2021 المقررة في الكاميرون، لتقام في فصل الشتاء بدلا من الصيف، علما أن  القرعة أوقعت الجزائر، في المجموعة الأولى مع منتخبات بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

ودعا زطشي إلى مراجعة شاملة للمسابقات الإفريقية على مستويي الأندية والمنتخبات.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري حر

    للمعلق رقم 02 إييييه ياوليدي إدا عرف السبب بطل العجب. المشلة في عبيد فرنسا والدين يطبقون كل أوامر باريس دون مناقشة. وأظن أن مثل هده الألاعيب أصبحت قديمة أكل عليها الدهر وشرب . أعلم علم اليقين أنك يا كاتب التعليق تعلم جيدا من دمر كل القطاعات والمؤسسات الجزائرية والسبب تفشيل الجزائر والجزائريين لأجل أن يطل علينا أمثالك من الحركى وأبنائهم أنهم كانوا على حق حين خانوا وطنهم وأهلهم. ولكن لعبتكم مكشوفة لأنكم أتيتم متأخرين فالفريق الوطني لسنوات نهاية السبعينات وسنوات الثمانينات خير دليل على أن الجزائر قادر أن يعمل وينتج مثله مثل أي بشر وليس مثلكم تعترفون بأنكم من غير فرنسا أنتم قفة بلا درعين.

  • Populiste

    لماذا لا تقولون شكرا لفرنسا التي اوت الجزاءريين و علمتهم و اعطتكم مدربين و اطباء و صيادلة؟؟ لو لم تعطيهم الجنسية المزدوجة لا لاعب جازءري ياتي من فرنسا ايعطكم العزة في افريقيا...قولوا و لو مرة شكرا لفرنسا...هيا قولوها..تعريفون الحقيقة و تركنوها..
    عندكم العزة هاذا جميل..لاكن الشكر واجب و عدم الافصاح به جحود..
    وفي الدين من يجحد بنعمة تقابله زوالها

  • tlemcen bab el 3asa

    زيتشي غير قانوني لا يعرف قانون كرة القدم أنها مصنوعة من العصابات أرحل ي زيتشي أحسن ليك