-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب معاقبة الإدارة أحدهم لانتقاده طريقة توزيع السكن

ثلاثة أئمة أشقاء يستقيلون من مناصبهم في تيارت!

سليمان بودالية
  • 2094
  • 2
ثلاثة أئمة أشقاء يستقيلون من مناصبهم في تيارت!
أرشيف

قدم، مؤخرا، ثلاثة أئمة أشقاء في دائرة فرندة في ولاية تيارت استقالتهم احتجاجا على ما وصفوه بتعسف الإدارة بعد تحويل أحدهم، كإجراء تأديبي تلا توقيفه التحفظي في وقت سابق.
وقالت مصادر مطلعة إن الاستقالة الجماعية من طرف الإخوة شرّاك، جاءت بعد خيبة أمل في مساع قادوها لمراجعة مديرية الشؤون الدينية لقرار التحويل في ظل صمت غريب في محيط الأئمة.
وتعليقا على الإجراء تأسف الأمين العام للنقابة المستقلة للأئمة بتيارت، عبد العزيز بومدين، للتطورات الناتجة أصلا عن قيام الإمام بواجبه ثم مقابلته لظروف أخرى من البيروقراطية والظلم، ليؤكد أن التطورات التي حصلت لم يتم فيها طلب التدخل من أي من الأئمة وبالتالي فقد وقعت دون علم النقابة.
إلى ذلك، حاولنا الاتصال بمدير الشؤون الدينية لولاية تيارت لمعرفة وجهة نظر إدارته وما إذا قبلت الاستقالات الثلاث لكنه لم يرد على هاتفه النقال.
للتذكير، كانت بداية مشكل الإخوة الأئمة شراك، بقيام أحدهم بانتقاد طريقة توزيع السكنات في بلدية عين كرمس، وتأكيده على وجود إجحاف في حق بعض المواطنين، بعدها رفعت ضده شكوى طلب بعدها الوالي توقيفه التحفظي ثم جاء قرار تحويله فتضامن معه أخواه، علما أن من عائلة شراك خمسة أئمة، ثلاثة في ولاية تيارت واثنان خارجها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حليم حيران

    يقال ان العلم علمان علم الاديان و علم الابدان،و يا للمفارقة في بلدنا عالم الدين و البدن اي الطبيب مهمشان و محقورين. بجرة قلم اداري لا مستوى و لا هم يحزنون يقيل من يشاء و ينصب من يشاء.الاداريون اصبحوا عالة على هذا الوطن و اصبحوا الة هدم بدل البناء و التنظيم

  • الصيدلي الحكيم

    الله غالب يا مشايخنا.رانا في بلاد قانونها الأول هو قانون الغاب.حيث الظلم و الحقرة و تقديس الفاسدين و الخونة و الشعب غبي تلقاه يصفق و يرقص و يزيد يشرك فمو على طبقة المثقفين.