-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعلنت عن توظيف أساتذة جدد لسد الشغور في الدخول المقبل

جامعة المسيلة تفتح 3 تخصصات جديدة في مرحلة “الماستر”

نشيدة قوادري
  • 4856
  • 8
جامعة المسيلة تفتح 3 تخصصات جديدة في مرحلة “الماستر”
أرشيف

فتحت جامعة محمد بوضياف بالمسيلة، ثلاثة تخصصات في مرحلة “الماستر”، على مستوى قسم العلوم الإسلامية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية (الشريعة والقانون- الفقه والأصول) وماستر مهني بكلية التكنولوجيا في الدخول الجامعي المقبل 2018/2019، على أن يتم فتح المجال لتوظيف أساتذة جدد لسد الشغور البيداغوجي.
أكد مدير جامعة محمد بوضياف بالمسيلة كمال بدراي، أن عملية التسجيلات الأولية للطلبة الجدد للموسم الجامعي المقبل، قد جرت في ظروف جيدة ويرتقب تسجيل أكثر من 6 آلاف طالب جديد سيوزعون عبر 7 كليات ومعهدين، على أن يتم توجيههم بعد استكمال عملية التسجيلات إلى 41 فرع تكوين و66 تخصصا في مرحلة الليسانس و101 في مرحلة الماستر. كاشفا عن استلام أكثر من ألفي مقعد بيداغوجي والمتمثل في معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية.
وعن سير التسجيلات، أشار مدير جامعة المسيلة، إلى أنه تم تسخير كل الإمكانات البشرية والمادية لإنجاح العملية وتوفير المناخ المناسب للطلبة الجدد حتى يتسنى لهم اختيار ما يرغبون في دراستهم وحسب معدلاتهم التي تحصلوا عليها في امتحان شهادة البكالوريا، وهو ما تم عرضه وشرحه خلال الأبواب المفتوحة التي شرع فيها من 24 جويلية الجاري إلى مرحلتي التسجيل الأول وتأكيد الرغبات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • Fadi fardi

    اللهم وفقنا في الماستر يارب ونكون من الناجحين نخدم وطننا بإخلاص ونربي جيل مثقف وواعي بإذنه تعالى

  • بلاعدة الذوادي

    وهل قسم الرياضيات يشرفه ميهوبي الذي كسر الاساتذة ورموا سبع حجرات يوم تقاعده واقاموا له حفل تكريم ليهينوه ويجعلوه اضحوكة.الان في عهد رئيس القسم الجديد تغير كل شيئ ولم تبقى تلك الهالة والخرطي وربما سيظهر عباقرة في الرياضيات بعد ذهاب هذا الحسود. وامثاله كثر في القسم خاصة اولئك الشيوخ الذين لم ينجزوا اطروحاتهم الا بعد ان ساعدهم باحثون في الرياضيات من الشباب وقد ورثوا الحسد للدكتور خليل سعدي وهو مجرد ذيل كبير لمزراق وبن حميدوش وكل حركة حمس الجاثمة على رقاب شرفاء الرياضيات.الاستاذ بلقاسم لكحالي لا يتكلم كثيرا ولكنه ورث حقن ابر الفتنة والتفرقة والكذب وما زال يلهث وراء الدكتورة لنيلها حتى بالتزويرات

  • حاجي السعدي

    الدكتور ميهوبي تم طرده من قسم الرياضيات نحو التقاعد وما يزال يرفع صدره ويتباهى الديك المغرور.قسم الرياضيات هذا يسيطر عليه كثير من المخربين ويتباهون بعلم الرياضيات وهناك اصحاب فضائح مثل الدكتور عيسى لكحل الذي لا يحسن حتى ركن سيارته امام باب الجامعة ولما وضعوا له الصابو قال لرجل الشرطة انه دكتور في الرياضيات.فضحك رجل الشرطة وقال له تربىفقد ارتكبت جرما وتركه وذهب لحال سبيله او الدكتور بلقاسم لكحالي بن لبشيري الذي اكلته الامراض المزمنة ويحاضر ويدعي التفوق وكنا نعتقد انه دكتور ولكنه لم يحصل عليها الا منذ سنة فقط وفضائحه كبيرة سارق دكتورة واكتشفوه بجامعة بسكرة وعوقب بخمس سنوات على السرقة.العلمية.

  • حاجي السعدي-مقرة-ولاية المسيلة

    اربع مرات وانا اتقدم الى جامعة المسيلة لتوظيفي كاستاذ مساعد في قسم الرياضيات واهانني مرة الدكتور ميهوبي الشريف رئيس القسم وهددني بانه لا يتم توظيفي ما دام موجودا بالقسم وقدمت شكوى ضده الى مدير الجامعة حليلات محمد الطاهر لكنه قال لمدير الجامعة باني شتمته وهددته بالضرب مع اني لم اقل له الا انه كان استاذا بالتعليم الثانوي........ وبقي يحبو للظفر بمسابقة الماجستير التي اهداها له اخوه الذوادي ميهوبي-استاذ بقسم الرياضيات- انا الان اتجرع مرارة البطالة واعمل بشركة للبلاط بمقرة بمبلغ لا يتجاوز ال 3ملايين سنتيم وصدقوني ان مستواي اعلى بكثير من مستوى ميهوبي وجماعته وفي قسم الرياضيات افات معروفة ومخادعة

  • عبد الباقي عربان

    صاحب التعليق 03 السيد نويوة الصديق. ياو راك نية ما زلت نية. تذكر كيف كنا نتقدم للمسابقة في السنوات الاخيرة وكيف تظهر النتائج ومن اين بتلك النقاط المضخمة لقد عاني غيرنا في هذه الجامعة وان وظفوهم فانهم يبقون لسنوات مذمومين مدحورين.كيف الوصول الى رئيس الجامعة للاستماع الى مطالبنا ومشاغلنا.
    .

  • نويوة الصديق

    عدد المناصب المفتوحة للتوظيف 18 منصبا وخصص منصب لكل تخصص،انا حاصل على ماجستير تنمية مستدامة وادارة اعمال وعلى اهبة مناقشة الدكتورة وكل عام اودع ملفي لكن لا انجح ولا يمرر ملفي بحجة التخصص.هذه السنة التخصص المفتوح في كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير غريب جدا وما ابلغني به زملاء هو مخصص لحاملة دكتورة ال ام دي تخرجت منذ سنة وموظفة بقطاع التعليم الثانوي اما انا فبطال واعمل فقط بالساعات الاضافية بمركز التكوين المهني فهل هذه عدالة وهل من مجيب يا سيادة مدير جامعة محمد بوضياف واشكركم على حسن الاستقبال ولكن اين الوعود ليس لي سند او شخصية لتوظيفي حتى مسابقة توظيف بقطاع التربية لم افلح فيها ونجح اخرون

  • العيدي حكيم

    كل سنة نسجل ونبقى في القائمة الاحتياطية مع ان الذين يسجلون كثيرهم من يترك مكانه شاغرا هل ينتبه لذلك سعادة رئيس جامعة المسيلة.

  • كباهم السعيد

    لماذا لا توجد تخصصات اخرى في الفروع الاخرى.درسنا نظام كلاسيك بهذه الجامعة التي كانت المركز الجامعي ونريد الالتحاق بالماستر في القانون وعلم النفس والاقتصاد هل هناك امكانية للتسجيل افيدونا وبارك الله فيكم.