-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثالث عملية انتحار في ظرف 24 ساعة

جامعية تضع حدا لحياتها شنقا بعين الملوك في ميلة

الشروق
  • 2132
  • 1
جامعية تضع حدا لحياتها شنقا بعين الملوك في ميلة
أرشيف

استيقظ، صبيحة الخميس، سكان بلدية عين الملوك، على وقع حادثة انتحار شابة جامعية.
وحسب مصادر محلية، فإن الأمر يتعلق بالمسماة “ك. أ”، تبلغ من العمر 24 سنة، حيث كانت تعيش حياة عادية ويتيمة الأب، وقد عثر عليها في حدود الساعة التاسعة و25 دقيقة صباحا، وجسدها يتدلى من شرفة المطبخ بمنزلها العائلي، بعدما أقدمت على الانتحار شنقا بواسطة خمار.
وأشارت نفس المصادر إلى أن الضحية قامت، صبيحة الخميس، بربط خمار بشرفة المطبخ بالمنزل الكائن بحي خليل إبراهيم وسط مدينة عين الملوك بالمدخل الشرقي لبلدية عين الملوك، ولفته حول عنقها ثم تركت جسمها يتدلى إلى أن فارقت الحياة، لأسباب تبقى مجهولة، فيما تفيد مصادر من محيط البلدة بأن الضحية لا تعاني من أي مرض، كما أنها تعيش حياتها بصفة عادية ويشهد لها جيرانها بالسيرة الحسنة والسلوك الطيب.
وتم إبلاغ مصالح الدرك الوطني بالحادثة، حيث تنقلت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا، في حين تكفلت مصالح الحماية المدنية بتحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى هواري بومدين ببلدية شلغوم العيد، في انتظار تنفيذ تعليمات وكيل الجمهورية بالمحكمة الإقليمية لإجراء التشريح قصد تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ربيع

    كلام النبي صلى الله عليه وسلم : من قتل نفسه بشيء عُذِّبَ به يوم القيامة. (متفق عليه؛ رواه البخاري : 5587 ومسلم : 159)

    كلام النبي صلى الله عليه وسلم أيضا : من تَرَدَّى -أي رمى بنفسه- من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يَتَرَدَّى فيه خالدا مخلدا فيها أبدا ومن تَحَسَّى سما -أي شرب سما- فقتل نفسه فسمه في يده يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا ومن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يَجَأُ بها -أي يطعن بها- في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا. (متفق عليه؛ رواه البخاري :5333 ومسلم : 158)