-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جدل في ايطاليا بسبب استيراد 358 طن من السمك الجزائري!

حسان حويشة
  • 5363
  • 7
جدل في ايطاليا بسبب استيراد 358 طن من السمك الجزائري!
أرشيف

نشب جدل حاد في مدينة باري الساحلية الإيطالية بسبب استيراد كميات من السمك الجزائري في وقت تم وقف عمليات الصيد على البحر الأدرياتيكي بسبب الدورة البيولوجية.

وأفادت وسائل إعلام محلية في مدينة باري جنوب شرق ايطاليا أن باخرة تحمل علما تركيا “فيش فراي 7” وصلت ميناء المدينة محملة بـ358 طن من السمك الجزائري في سابقة هي الأولى من نوعها لهذه المدينة الساحلية.
وذكرت قناة راي الإيطالية الحكومة أن سلطات مدينة باري استوردت 358 طن من السمك الجزائري في ظل التوقف البيولوجي لعمليات الصيد بالبحر الأدرياتيكي إلى غاية 27 أوت الجاري، ما جعل 8 أسماك من أصل 10 بالمدينة مستوردة.ولم تذكر المصادر نوعية الأسماك المستوردة من الجزائر التي كانت على متن هذه الباخرة.
وتأتي هذه الخطوة لتصدير السمك إلى إيطاليا في وقت يعاني فيه الموطن الجزائري البسيط من ارتفاع فاحش في أسعار السمك وحتى السردين وأصبح لمن استطاع إليه سبيلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • hrire

    الغايب يفهم ااحاضر

  • HOCINE HECHAICHI

    فيها إن ؟ c'est louche

  • شخص

    فاقولنا بللي نديرولو الـ produit تاع la morgue !!!

  • وسيم

    (وتأتي هذه الخطوة لتصدير السمك إلى إيطاليا في وقت يعاني فيه الموطن الجزائري البسيط من ارتفاع فاحش في أسعار السمك وحتى السردين وأصبح لمن استطاع إليه سبيلا). هذا ليس جديد، ذكرني هذا بتصدير دقلة نور للخارج في حين لا يعرف الجزائري طعمها أصلا، وهذا هو الأمر الغريب والعجيب، لأن في كل الدول يتم تصدير السلع بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي وفائض في الانتاج فوق الاستهلاك المحلي ما عدا عندنا يتم تصدير سلع لا يتذوقها المواطن الجزائري للأسف الشديد

  • محمد☪Mohamed

    حسان حويشة المقال تاع كا كل مرة يجي بالمقلوب على حساب فاهمتي وثخلق لنا الحيرة والعجب .
    تقول جدل في ايطاليا معنتها المعلومة لم تأثي من وزارتنا هناك خلل ثاني الباخرة ثركيا .. هل الجزائر المشلولة سياسيا وإقتصاذيا وإجتماعيا تعاني من صماصرة وعصابة من نوع أخر.
    هذا يعتبر مشكل كبير ..
    كل هذه دول إسبانيا و إيطاليا والصين خلق للجزائر شبه إطار تتوفر فيه قابلية راشي ومرتشي والماشي بينهم كلهم يتجسس ويدرس كيفية الإستلاء على مال الجزائر وثروته الطبيعية مرجان سمك ناذر غاز بترول .
    كيف الجزائر ليس لها إكتفاء الذاي من الثروة السمكية تصدر عجيب أمركم , ثم المقال أحسن يأخد طريق أخر يتسائل ويندد أحسن.

  • مسلم بن عقيل

    زعما حاجة كبيرة الجدل هذا لانه فترة التبييض هوما يحافظو على سمكهم وحنا نصيدوه لهذا تخلعو فيكم

  • dzair

    شوفوا اللي يغيروا على بلادهم