-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكون حاضرا هذا الأحد

جديد اللاعب بطل إفريقيا “المنسي”

علي بهلولي
  • 4577
  • 0
جديد اللاعب بطل إفريقيا “المنسي”
ح.م
محمد فارس

يعود اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس إلى المنافسة منتصف نهار هذا الأحد، مع فريقه سبال الإيطالي. بعد غياب طويل بِداعي الإصابة، دام ستّة أشهر.

وكان محمد فارس قد سقط في مطبّ الإصابة، بعد مشاركته في مباراة ودّية مع فريقه سبال الإيطالي في الـ 8 من أوت الماضي. حيث تعرّض لِتمزّق في الأربطة الصليبية للرّكبة اليسرى، وأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة بِهذا البلد الأوروبي. عِلما أن فارس ساهم في إحراز المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا، بِمصر شهر جويلية المُنصرم.

وسيكون المدافع محمد فارس ضمن قائمة لاعبي فريقه سبال الذي يُواجه الضيف نادي ساسولو، هذا الأحد. في إطار الجولة الـ 23 من عمر البطولة الإيطالية.

جاء ذلك على لسان التقني ليوناردو سمبليسي مدرب فريق سبال، في مؤتمر صحفي عقده، السبت، ونقلت تفاصيله إدارة النادي الإيطالي.

وأبدى مدرب فريق سبال سعادته بِعودة المدافع الدولي الجزائري، وقال إنه سيمنح دعما قويا للخط الخلفي.

غير أن مشاركة محمد فارس أساسيا في مواجهة ساسولو، أو يخوض غمارها بديلا، أو يُتابعها من دكّة البدلاء. تبقى قرارا بِيد المدرب ليوناردو سمبليسي.

ويتذيّل فريق سبال جدول ترتيب البطولة الإيطالية، حيث يتموقع في المركز الـ 20، قبل 16 جولة عن إسدال الستار. وهي رتبة سيّئة تُجبر لاعبيه على مضاعفة المجهودات وتحسين الأداء، لِتفادي النزول إلى الدرجة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!