-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العملية بدأت الجمعة

جراد: كل الظروف مهيأة لإنجاح إجلاء الجزائريين العالقين بتركيا

الشروق أونلاين
  • 1591
  • 4
جراد: كل الظروف مهيأة لإنجاح إجلاء الجزائريين العالقين بتركيا
أرشيف

أعلن الوزير الأول عبد العزيز جراد، الجمعة، عن تهيئة كل الظروف لإنجاح آخر عمليات إجلاء الرعايا الجزائريين العالقين في تركيا.

وفي تصريح خاص بالقناة الإذاعية الثالثة، قال جراد “الاجلاء سيبدأ مساء اليوم الجمعة   وسيمتدّ عبر عدة رحلات على متن الخطوط الجوية الجزائرية ونظيرتها التركية، على أن يتم الانتهاء السبت”، بالتزامن، جدّد جراد دعوة المواطنين لاحترام إجراءات الحجر المنزلي، حتى يتم كبح تمدّد الفيروس، وإنهاء الأزمة الصحية التي تسببت في وفاة 83 شخصا وإصابة 986 آخر.

ونوّه جراد إلى تسخير السلطات لعدة فنادق بالعاصمة لاستقبال المعنيين، مضيفًا أنّه إن تطلب الأمر، ستتم الاستعانة بفنادق في وهران، على غرار مركب الأندلسيات، وأشار إلى أنّ من سيتم إجلاؤهم سيمكثون 15 يومًا في الحجر الصحي الاحترازي بسبب وباء كورونا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • allilou

    ?qu'on est t-il des algeriens bloqués en belgique

  • ramid

    بعد معانات غير إنسانية و تماطل من طرف المسؤولين لم يسبق له مثيل. و كأن إجلاء هؤلاء المواطنين سيكون من كوكب آخر.

  • maknin

    و لكان مسؤول أو عائلته تنتظرون كل هذه المدة أم تبعتوا طائرة خاصة في ثواني ؟

  • الصيدلي الحكيم

    اعطوهم المال باش يكرو ثم و يدبرو امورهم ثم. خلوهم يبقو ثم.ما تجيبوهمش.حتى الحجر راهم ما يحتارموشو عندي صديقي طبيب مكلف بالعيادة في فندق مخصص للحجر قال لي رانا حاصلين معاهم ناس ماش مربيين و يرفضون الحجر في غرفهم قالي نهار كامل و هوما يدورو في الكولوارات و يلعبو جماعات في ديمينو و يتفرجو في مجموعات و ياكلو في مجموعات.يعني واحد مريض في مجموعة تاع 10 اشخاص يديهم معاه.ما تجيبوهمش حتى تفوت الأزمة