-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ردوا بعنف على تغريدة للدولي الجزائري.. ووصفوا غوارديولا بـ"العنصري"

جزائريون يطالبون محرز بالرحيل عن السيتي!

الشروق الرياضي
  • 34768
  • 8
جزائريون يطالبون محرز بالرحيل عن السيتي!
أرشيف
هواجس التهميش تلاحق محرز من جديد

عبر النجم الجزائري لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره فريق بورنموث، في الأسبوع الثالث من عمر البطولة الإنجليزية (البريمرليغ)، بنتيجة 3-1.

وكتب نجم منتخب “محاربي الصحراء” الذي شارك كبديل في هذا اللقاء، في الدقيقة الـ79 مكان البرتغالي بيرناردو سيلفا عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فوز صعب على فريق ليس بالسهل هو بورنموث.. الأهم هي الـ3 نقاط”.

لكن الجماهير الجزائرية والعربية ومحبي اللاعب، كان لهم رأي آخر، بعد أن ردوا على تغريدة النجم الجزائري، مطالبين إياه بترك النادي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، من أجل أخذ فرصة للعب كأساسي في فريق آخر.

وعبر عشاق محرز الجزائريون والعرب عن خيبتهم ببقائه بديلا مع المدرب بيب غوارديولا، متمنين أن يروه لاعبا أساسيا كما يستحق، إذ كتب مناصر لمحرز: “بدون مشاركة لا يحتسب انتصار بالنسبة لنا”، ورد متابع آخر، “نحبك رغم كل التهميش ونتمنى أن تتنقل لفريق آخر وتفجر موهبتك”.

وواصلت الجماهير مطالبتها اللاعب بالرحيل وانتقادها للمدرب بيب غوارديولا، حيث كتب مشجع جزائري “اخرج من هذا النادي.. أنت مكانك في ناد أفضل.. وأساسي كذلك”، ورد آخر بعنف: “بيب عنصري بجميع المقاييس وهو لا يبين ذلك وخير مثال إيتو صامويل ويايا توري، ولهذا ارحل لكي تكتسب مكانة في ناد آخر يا رياض محرز”. ونشر آخر “اخرج من هذا النادي وخلي الأصلع وحده فيه أنت مكانك في ناد أفضل ومكانة أساسية كذلك . لي يعرف الإنجليزية أو الفرنسية يترجم له”.

ولم يتواجد محرز في التشكيل الأساسي للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن كان قد خاض اللقاء الثاني منذ البداية، وهو الأمر الذي أثار غضب الجماهير الجزائرية والعربية، والتي تطالب بمنح اللاعب الموهوب فرصة أكبر للعب.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • gardiola est un zero

    GARDIOLA n'été jamais un grand entraîneur mais c'est le FC BARCELONA qui fait connaitre GARDIOLA au monde ,et n'importe entraîneur comme RIJCHARD , TATA MARTINEZ ... dans le monde peut gagner des titres avec le FC BARCELONA des joueurs comme INISTA,XAVIER ,MESSI tu ne les montre pas le foot ball,GARDIOLA a montrer a tout le monde qu'il est nul quand _il été virer du BAYERN , l'année passer a perdu contre TOTTHEIM équipe modeste avec l'absence de ses cadres KEAN ,..et il gagnera jamais la champion league,,, travail de YOHAN CREUFF

  • المعقول

    سبحان الله المدرب هو من اشتري محرز من الاساس فكيف يكون عنصري انتم لا تريدون قبول حقيقة أن هناك من هم افضل في السيتي ويلعبون ويجيدون اما محرز يلعب مباراة ومباريتين لا واخد الفرصة العام الماضي في بداية الموسم اكتر من مباراة اساسي ولم يقنع .. محرز ليس من طينة الأندية الكبيرة

  • فريد

    يدخل محرز في مكان من؟ أغويرو؟!

  • Houria

    On se demande que veut réellement cet entraineur de Mahrez.
    Son comportement est bizarre
    La façon comment qu'il le touche est louche..

  • karim belgique

    من كترة نحن عنصرين لانفكر الا بلعنصرية.قوارديولا هو من اسقدم محرز يا لفاهمين

  • Med-dz

    إذهب إلى إسبانيا هناك ملك (زيزو) لن يظلم عنده أحد .

  • Khames bachir

    غوارديولا يعامل محرز على أساس عرقه و جنسيته الجزائرية ولم يعامله يوما كلاعب كرة قدم محترف نرجوا من رياض الضغط على إدارة السيتي للرحيل خلال الميركاتو الشتوي.

  • omar dz

    pep c'est grand raciste c'est lui qui a viré yaya touré du city et aussi benjamin mendy il veut pas des africains par contre il recruté l'espagnol rodrigo et lui faire jouer presque dans tous les matchs