-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جزائريون يهربون القمح والشعير إلى تونس عبر تبسة

الشروق أونلاين
  • 1591
  • 4
جزائريون يهربون القمح والشعير إلى تونس عبر تبسة
أرشيف

تمكن عناصر من الفرقة المتعددة المهام، لجمارك نقرين بولاية تبسة، الأحد، من حجز أكثر من 300 قنطار من القمح والشعير، معدّة حسب قانون الجمارك للتهريب..

وقد جاءت العملية إثر نصب حاجز على مستوى الطريق الوطني، الرابط بين ولايتي تبسة والوادي، عند المخرج الجنوبي لبلدية نقرين، حيث تم توقيف جرار بمقطورة من نوع “فولفو”، وبعد مراقبة الوثائق وتتمة الإجراءات القانونية، تبين أن صاحب المحصول قام بالتصريح الكاذب لتضليل أعوان الجمارك، ليتم حجز الكمية، وفق قانون الشعاع الجمركي، وقد قدرت غرامتها المستحقة، بأكثر من 37 مليون دينار جزائري، وقد تم إحالة الملف، على مستوى محكمة بئر العاتر، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • hrire

    ا هاذوا من يريدون التغيير و لا بتحاوىوا مع احد
    الله بهديكم

  • Endness

    و بعد ذلك يخرج للشارع يحارب العصابة يغني (كليتو لبلاد يالسراقين)

    احنى رؤوس العصابة، ما لم نتربى على حب الوطن و تقديم مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية، أو على الأقل اتقاء الله في الأمانات التي بين يدينا.

    و الله المستعان

  • عمر

    لما انتفض سكان الولايات الحدودية بالجنوب خصوصا مع ليبيا وزعموا أن الأشقاء الليبيين يحتاجوا لمساعدات ثم طالبوا السلطات بفتح الحدود لإيصال المساعدات! الكل يعلم أن المتضرر من غلق الحدود هم المهربين وسكان المناطق الحدودية الذين يمتهنون التهريب وأصبحوا أثرياء، وغلق الحدود لا يخدمهم! حتى المحاصيل الفلاحية بواد سوف صارت تصدر لليبيا بدل نقلها شمال الوطن والسبب أن ليبيا يدفعون أكثر!
    لدينا شعب لا يرحم ونظام لا يرحم فكيف تنتظرون التغيير؟!

  • Amine

    هذه الحدود الشرقية علاه راهي مفتوحة؟
    فالتهريب راه داير الظل في شتى المجالات و المشكل ولا حاجة تدخل77