-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينشط في مركز متوسط ميدان

جزائري في البطولة البلغارية ينتظر التفاتة من بلماضي

علي بهلولي
  • 1278
  • 0
جزائري في البطولة البلغارية ينتظر التفاتة من بلماضي
ح.م
مهدي بوكاسي

قال اللاعب الجزائري المُحترف في البطولة البلغارية مهدي بوكاسي، إنه يأمل أن يلتفت إليه الناخب الوطني جمال بلماضي، ويُوجّه له دعوة تمثيل ألوان “محاربي الصحراء”.

وأوضح مهدي بوكاسي إن كفاءة التقني جمال بلماضي تُحفّزه لِبذل أقصى مجهوداته، على أمل استلام دعوة ارتداء زيّ “الخضر” في المستقبل القريب.

ويلعب متوسط الميدان مهدي بوكاسي (24 سنة) في فريق تشيرنو مور فارنا من القسم الأوّل البلغاري، منذ صيف 2019 وإلى الفصل ذاته من عام 2021.

وعن إمكانية عدم تحقّق حلمه إذا بقي ينشط في بطولة بلغارية بعيدة عن الأضواء أوروبيا، قال مهدي بوكاسي في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “فوتبال 365” الفرنسي، إنه جعل من هذا الدوري محطّة ظرفية لِاكتساب المزيد من المستوى الفني العالي والتجربة، ثم الظفر بِعقد احترافيّ في بطولة أوروبية كبيرة لاحقا.

وأبصر مهدي بوكاسي النور بِمدينة سيدي بلعباس عام 1996، قبل أن يلتحق بِأكاديمية وهران لِكرة القدم، كما لعب في الصغر لِفريق مدينة مسقط رأسه ونادي البارادو، ثم انتقل إلى بلجيكا وارتدى زي نادي شارلوروا ما بين 2011 و2017، وبعدها مثّل ألوان فريق رودا الهولندي لِمدّة قصيرة. وفي عام 2017، بدأ مشواره الكروي في صنف الأكابر، والتحق بِنادي أوليفيرينسي البرتغالي لِمدّة موسمَين، ثم انضمّ إلى فريق تشيرنو مور فارنا البلغاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!