-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جلاب يطالب منتجي مواد التنظيف بتأسيس جمعيتهم المهنية

الشروق
  • 227
  • 0
جلاب يطالب منتجي مواد التنظيف بتأسيس جمعيتهم المهنية
أرشيف
وزير التجارة سعيد جلاب

ترأس وزير التجارة سعيد جلاب بالجزائر لقاء مع المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في شعبة مواد التنظيف والتطهير، من اجل الاستعداد لتطبيق الرسم الإضافي الوقائي المؤقت حسبما أفاد به بيان وزارة التجارة.
ويأتي هذا اللقاء التاسع المنعقد بمقر الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية، لاختتام المرحلة الأولى من سلسلة اللقاءات ومواصلة العمل التشاوري مع المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مختلف شعب النشاطات الاقتصادية بهدف حماية الإنتاج المحلي.
كما يندرج هذا الاجتماع في إطار الاستعداد لتطبيق الرسم الإضافي الوقائي المؤقت الذي أنشئ بموجب قانون المالية التكميلي لـ2018 قصد تقديم المتعاملين الاقتصاديين اقتراحاتهم في المجال، حسب نفس المصدر.
وأوضحت وزارة التجارة أن هذا الاجتماع يرمي إلى جمع المعطيات الضرورية والتوصل إلى رؤية واضحة قصد تنفيذ إجراء الرسم الإضافي الوقائي المؤقت بالاعتماد على أربعة محاور لتحديد المنتجات التي تخضع لهذا الرسم ونسبها ويتعلق الأمر بقدرات الإنتاج ونسبة تغطية السوق الوطنية والإمكانيات المتاحة للاستثمار والتصدير. ودعا جلاب المتعاملين الاقتصاديين في شعبة “مواد التنظيف والتطهير” إلى التهيكل في جمعية قصد تسهيل المشاورات مستقبلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!