-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جماهير ريال مدريد تواصل هجومها على جاريث بيل

جماهير ريال مدريد تواصل هجومها على جاريث بيل
ح.م

واصلت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني هجومها على الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، وذلك خلال مغادرته تدريبات ريال مدريد.

ويعاني بيل من توتر علاقته بجماهير ريال مدريد خلال الفترة الماضية بسبب تذبذب مستواه وكثرة الإصابات التي عانى منها على مدار الموسمين الأخيرين.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية مقطع فيديو للجناح الويلزي أثناء مغادرة “فالديباس” معقل تدريبات ريال مدريد، مساء الإثنين، حيث شنت الجماهير هجوما عليه. وظهر بيل في الفيديو بمظهر جديد، إلا أن ذلك لم يقف حائلا أمام الجماهير التي شنت هجومها عليه، مطالبة إياه بالرحيل عن الفريق الملكي في الموسم المقبل.

ولم يتحدد موقف بيل من الرحيل عن ريال مدريد في الوقت الحالي، رغم تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، والتي أكد فيها أن اللاعب الويلزي ليس في حساباته خلال الموسم المقبل.

وكان جوناثان بارنيت، وكيل الجناح الويلزي، أكد أن موقف بيل لم يتحدد رغم تصريحات زيدان، مؤكدا أنه قد يبقى لنهاية عقده الذي يستمر حتى صيف 2022.

وتجدد أمل بيل في البقاء بعد الإصابة التي تعرض لها الإسباني ماركو أسينسيو، جناح الفريق الملكي، في مباراة أرسنال الإنجليزي الودية، الشهر الماضي، وعدم وجود بديل مناسب له. وظهر صاحب الـ30 عاما بشكل مميز في مباراة أرسنال ذاتها، وهو ما زاد من فرص بقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

يذكر أن هذه لن تكون المرة الأولى التي يكون فيها بيل مهددا بالرحيل قبل أن يتغير الموقف ويبقى مع الفريق، حيث تكرر الأمر خلال فترتي الانتقالات الماضيتين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!