-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما ضاقت ذرعا بتراجع نتائج النادي

جماهير شبيبة القبائل تثور ضد ملال

الشروق الرياضي
  • 1112
  • 2
جماهير شبيبة القبائل تثور ضد ملال
ح.م
الشريف ملال

صعدت جماهير شبيبة القبائل تمردها على رئيس مجلس الإدارة، شريف ملال، بعدما نظمت وقفة احتجاجية، أمام مقر ولاية تيزي وزو، تطالب فيها برحيله.

ورفع المئات من مشجعي النادي القبائلي، لافتات وشعارات تطالب ملال بالرحيل، بعدما ضاقوا ذرعا بتراجع نتائج النادي، وفشله في تحقيق إنجاز في دوري أبطال إفريقيا.

وحمل الجمهور الغاضب، مسؤولية الوضعية السيئة التي يتخبط فيها الشبيبة، للرئيس ملال وأعضاء مجلس الإدارة، حيث أُقصي من دور المجموعات قاريا، وأصبح بعيدا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري المحلي.ولم يف ملال بالوعود التي قطعها على نفسه، نهاية الموسم الماضي، حيث تعهد بالفوز بالدوري، والوصول إلى المربع الذهبي على الأقل في المنافسة القارية، ليشعل بذلك ثورة الغضب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شمشوم امستردام

    هاذ الانصار مهابل علي ارواحهم كيفاش يطالبوا برحيل رئيس الفريق ( ربما جنون حب التغماس من المال العام ) هو الذي أدي لبروز هاته الفتنة وسط أعرق الاندية الجزائرية تتويجا قاريا .
    الاقصاء من رابطة الابطال ليست كارثة حقيقية لفريق الشبيبة و ملال لا يتحمل المسؤولية فهو ليس مدربا و ليس هو رأس الحربة في الفريق . وحتي المدرب و اللعبين لا يمكن ان تتم اقالتهم لمجرد الاقصاء
    اتركوا الناس تخدم

  • عميروش جابو

    اصبح الجلد المنفوخ عبادة لدى الكثير من الناس اموال تضخ للاعبين بالملايير ويتكلمون عن الفساد الحاصل لو كنت مسؤولا في هذا البلد لوزعت المال على مستحقيه من الطلبة والعاملين والخبراء وانجار المستشفيات والمدارس وتحسين رواتب الضعفاء بدل انفاقها على اللهو واللعب وكرعين الماعز