-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري في قلب الانتقادات مجددا

جماهير فينرباتشي تطالب سليماني بالرحيل عن الفريق

الشروق أونلاين
  • 1497
  • 0
جماهير فينرباتشي تطالب سليماني بالرحيل عن الفريق
ح.م
إسلام سليماني

تسبب اللاعب الدولي الجزائري، إسلام سليماني، مجددا، في سخط جماهير فريقه فينرباتشي التركي، التي طالبت مجددا برحيله عن الفريق، أو الاستغناء عنه في المباريات القادمة على الأقل، بسبب أدائه الباهت خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه على ملعبه بهدف لمثله أمام نادي كونيا سبور، في الدوري التركي الممتاز، ليلة السبت.
وسارعت جماهير النادي التركي إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبها وسخطها من الأداء الذي ظهر به إسلام سليماني في المباراة، حيث طالبت برحيله وعودته إلى فريقه ليستر سيتي الذي أعاره إلى فينرباتشي في الصيف الماضي، وأظهرت الجماهير الأرقام السلبية التي سجلها اللاعب أمام كونيا سبور.
وكان سليماني قد عاد إلى التهديف في الأسبوع الماضي عندما قاد فريقه إلى الفوز في مسابقة الدوري الأوروبي، إذ سجل هدف فريقه الوحيد أمام نادي زينيت الروسي، لكنه لم ينجح في مواصلة استفاقته إذ لم يسجل سوى هدف وحيد منذ بداية العام الحالي، فضلا عن 4 أهداف سجلها في كل المنافسات في العام الماضي.
ولم يقدم إسلام سليماني الأداء المتميز الذي كان منتظرا منه منذ انضمامه إلى الفريق التركي في الصيف الماضي، إذ أضاع العديد من الفرص السهلة التي سنحت له أمام مرمى حارس كونيا سبور في المباراة. وفقد سليماني الكرة في 12 مرة أمام مدافعي كونيا سبور، فيما لم ينجح في التوغل سوى مرة واحدة، بينما خسر 5 صراعات ثنائية هوائية مع منافسيه، على الرغم من إتقانه اللعب بالرأس، بالإضافة إلى عدم قدرته على تهديد حارس الفريق الضيف في المباراة. وأضاع فينارباتشي بتعادله نقطتين ثمينتين كان في أمس الحاجة إليها لضمان البقاء، إذ يملك في رصيده 24 نقطة في المركز 15 في الترتيب العام.
وكان سليماني على أعتاب الرحيل إلى ريال بيتيس الإسباني في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن إدارة فينرباتشي تراجعت عن ذلك في آخر لحظة، بسبب عدم توفرها على عدد كاف من المهاجمين.
م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!