-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للحفاظ على مناصب الشّغل

جمعية التجار تطالب بفتح محلات التجارة والحرف والخدمات

الشروق أونلاين
  • 2937
  • 3
جمعية التجار تطالب بفتح محلات التجارة والحرف والخدمات
أرشيف

طالبت الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين، الجمعة، بعودة النشاطات الاقتصاديّة وفتح محلّات التجارة والحرف والخدمات، للتخفيف من المصاعب الاجتماعيّة والمحافظة على مناصب الشّغل وحماية المؤسّسات.

وفي بيان لها، اعتبرت الجمعية “عودة النشاطات الاقتصاديّة، لا يتعارض مع إجراءات الحجر ولا مع الالتزام بشروط الوقاية”.

وأكدت الجمعية “مواصلة عمليّات التّحسيس عبر كامل فروع الجمعيّة في جميع الولايات ضدّ انتشار فيروس كوفيد 19، والتقيّد بشروط الوقاية خاصّة لبس الأقنعة الواقية والتباعد الاجتماعي، والاستمرار في التعاون مع الهيئات الرّسميّة وجمعيّات المجتمع المدني”.

وأعلنت الجمعية عن “الشروع عبر لجنة ورشات الخياطة، بداية من شهر جوان 2020، في صناعة الأقنعة الواقية، مع إمكانية البيع المباشر وكذا عن طريق المحلات التجاريّة المرخّص لها، على ان تكون تلك الأقنعة حسب المقاييس المطلوبة وبالسّعر المناسب، (متوسط 30 دج)”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    مكاش منها هذ الحجر .... كي تزيد ساعتين؟ وش من فايدة علميا مكنش منها ؟؟ .... عدد الموتى من لي بدا الفيروس في الجزائر مزال ما لحقش نصف عدد الموتي لي ماتو في 24 سا عندهم ,, و هوما فتحو و حنا ؟؟؟؟ علميا مكش منها هذا أغرب حجر كيما قال الأخ ,,,,

  • ابوردينة

    الدنيا بالمشقلب ..علاه الفيروس موجود غير في حوانت اللبسة و العطور و الاحذية ....فيروس السيبرات و انتاع الدجاج و الجزار و الخظار ناس ملاح و هذاك الي يدور في الشوارع ....اغلقوا جدها البلاد اسبوعين قط ما يدور نتهنوا كامل ...اما انتاع 7 لل7 هذي غالطة 100%

  • Yassine

    أغرب حجر صحي