-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جمعية حقوقية: الجيش نفذ مطالب الحراك

جمعية حقوقية: الجيش نفذ مطالب الحراك
أرشيف

قال رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان صالح قايد، السبت، أن الحراك الشعبي حقق أغلب مطالبه بمرافقة الجيش الوطني الشعبي، “بواسطة الصبر والتحكم”، على حد تعبيره، حيث نفذ الجيش، حسبه، مطالب الشعب.

واعتبر المتحدث أن الفترة القصيرة من عمر الحراك، “وقعت فيها معجزة نتيجة تلاحم الشعب مع جيشه، برغم المؤامرات التي تحاك ضد الجزائر من الداخل والخارج”، معلنا اعتزام منظمته محاربة الجرائم الصغيرة والكبرى، حيث أنها شكلت لجنة، تعمل من أجل إعداد ملف ورفعه إلى السلطات، لمساعدتها على هذا المستوى.

وعن الانتخابات الرئاسية، قال المتحدث: “نحن مع إرادة الشعب والجيش الذي وقع بينهما تكامل برغم الاختلاف في التطبيق”، ليشدد على أن جمعيته ترفض ممارسات أطراف تحاول تدويل القضية الجزائرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • علي

    الحراك مستمر حتى تتحقق كل المطالب تتنحاو قع يخي جمعية النموس والكذب

  • الشعب

    طابو..بومالة...بورقعة...ووووووووووو.....احشموا

  • محمود

    ولماذا بن صالح وبدوي يعملون ولم يتم تغييرهم بالرغم من طلب الحراك بالمسيرات!
    ولماذا لم يتم إبلاغ الإنتربول بالقبض على شكيب ونزار وبوشارب والكثير؟ ولماذا لم يتم استرجاع الأموال من طرف العصابة؟! ولماذا في فترة الحراك تم تهريب أموال كبيرة مع أن البنك صرح بأنه لا خروج الأموال للخارج؟!
    هذه المنظمة عميلة!

  • Bilal

    ياو فاقوا

  • سي الهادي

    في الجيش الوطني الشعبي أتلمس نفحات من إيحاءات هالة أرواح الشهداء الخالدة , مع أني وجدت نساء ورجالا على أعلى مستوى في الفكر الجزائري السليم والروح الوطنية العالية في العدالة والأمن وفي غيرها من القطاعات وهو مايمدني بطاقة أمل كبيرة في مستقبل الجزائر , فقط لم يكونوا جميعهم متواجدبن في الأماكن تمكنهم من خدمة وطنهم .