-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا إلى تهيئة الظروف لتنظيمها في أقرب الآجال

جميعي: الرئاسيات الحلّ الأمثل للخروج من الأزمة

جميعي: الرئاسيات الحلّ الأمثل للخروج من الأزمة
ح.م
محمد جميعي

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، إلى ضرورة تهيئة الظروف لتنظيم انتخابات رئاسية “في أقرب الآجال” باعتبارها “الحل الأمثل للخروج من الأزمة” وتفادي الوقوع في “متاهات المراحل الانتقالية”.

وفي كلمة له بمناسبة إحياء عيد الفطر المبارك، أعرب جميعي عن “إيمان الحزب بضرورة المضي في حوار جدي وصادق وهادئ ورصين لتهيئة الظروف الملائمة لتنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال”.

وقال الأمين العام للأفلان، إن الاستحقاقات “الحل الأمثل للخروج من الأزمة والتصدي لكل التهديدات والمخاطر المحدقة ببلادنا وإفشال كافة المخططات المعادية الرامية إلى الوقوع في فخ الفراغ الدستوري والزج بالبلاد في متاهات المراحل الانتقالية وما قد يترتب عنها من مخاطر غير محمودة العواقب”.

وشدّد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني على تثمين “الرؤية الحكيمة والمتبصرة والسيدة “لقيادة الجيش الوطني الشعبي في معالجة الأزمة التي تمر بها البلاد، مثمنا “الدور المحوري للجيش في مرافقة الحراك الشعبي وتطلعاته المشروعة في تحقيق التغيير المنشود بالطرق السلمية والحضارية وتجنيب البلاد مخاطر الانزلاق نحو المجهول”.

واستنكر جميعي “بشدة الحملة القذرة التي تستهدف المساس بسمعة جيشنا البطل ووطنيته وقيادته من خلال حرب إعلامية قذرة وتصريحات تهدف إلى ضرب علاقة الثقة التي تربط الشعب بجيشه”.

س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!