-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السيناتور فؤاد سبوتة للشروق:

“جميعي” يجب أن يستقيل فورا وأطالب بدورة طارئة للجنة المركزية

حسان حويشة
  • 5928
  • 6
“جميعي” يجب أن يستقيل فورا وأطالب بدورة طارئة للجنة المركزية

دعا القيادي في حزب جبهة التحرير الوطني فؤاد سبوتة إلى عقد دورة طارئة للجنة المركزية من أجل انتخاب آمين عام جديد، “حفاظا على وحدة الجبهة ضد التهديدات التي تواجهها”.
وصرح السيناتور ومقرر لجنة الشؤون القانونية بمجلس الأمة للشروق بإلزامية تقديم الأمين العام لاستقالتة الفورية بعد الطلب الذي تقدم به وزير العدل حافظ الأختام لمكتب المجلس الشعبي الوطني لمباشرة إجراءات رفع الحصانة عنه، مشيرا إلى أن خطابات هدا الأخير زادت من تراجع هيبة ومصداقية وصورة الحزب وسط المواطنين والمناضلين على حد سواء، ووصلت تصريحاته غير المحسوبة والعشوائية إلى حد استفزاز الشارع والتشويش على عمل المؤسسة العسكرية ورئاسة البلاد.
وفي السياق ذاته ناشد فؤاد سبوتة عضو المكتب السياسي سابقا “كل أبناء وبنات حزب جبهة التحرير الوطني من أجل الالتفات حول الجبهة وتفويت الفرصة على كل المتربصين بها”، على حد تعبيره.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • منصوري مبارك

    والله من المضحك المبكي أن جل أعضاء حزب الأفلان قاموا بتزكية جميعي كأمين عام للجبهة المختطفة من مالكها الشرعي أي الشعب رغم أن الحراك فضح مواقفه وهو الذي كان من عبدة الكادر والمنادين للعلة الخامسة والذي تبجح دون خجل (أن من ينافس بوتفليقة ما زال لم تلده أمه !!) مما يعني أن مطالبة الحراك وهو زبدة الشعب بإرجاع جبهة التحرير للشعب وجعلها بمتحف المجاهد معززة مكرمة كإرث ثوري تاريخي بعيدا عن استغلال اسمها في سياسة الفساد والنهب والتخفي وراءها للثراء على حساب الشعب الكادح وتحريم وتجريم استعمال مقاطع النشيد الوطني كشعار لأي حزب مثل (جبهة التحرير أعطيناك عهدا) وغيرها ....

  • Farid

    أين كنت يا سبوته عندما عين على راس الحزب هو وقبله اللصوص مثل سعيداني والمجاهد الكبيير الدكتور زميل ميركل ولد عباس هذا دليل على انكم حزب اللصوص فلا داعي لاستغباء الشعب كلكم شركتم في ذبح الجزائر ولو بالسكوت الى مزبله التاريخ يا عديمي الضمير

  • مجرد تخمين

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين....

  • أنا

    بالأمس تستضيفونه استقبال البطل القومي و اليوم أصبح من العصابة !

  • كريم

    جميعي جديد، تشرفنا.

  • Mohdz

    عن أي جبهة تتحدثون أنتم وجه لي عملة واحدة إنتهازيين . لانريدكم لا أنتم و لا أخوكم الأرندي في الإنتخابات المقبلة . واش درتو للوطن منذ ال 62 إلا التخلف و الخراب .