-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دينو زوف:

جوفنتوس أصبح أفضل من ريال مدريد

الشروق
  • 1776
  • 0
جوفنتوس أصبح أفضل من ريال مدريد
ح.م
دينو زوف

اعتبر دينو زوف، حارس إيطاليا السابق وأسطورة جوفنتوس خلال فترتي السبعينيات والثمانينيات، أن “البيانكونيري” يعد “أفضل من ريال مدريد” هذا الموسم، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفه هذا الصيف في صفقة مدوية.

وفي حوار مع إذاعة “راديو مونت كارلو”، أكد زوف، الذي حصد 6 ألقاب في “السيري آ” واثنين في كأس إيطاليا ولقبا في كأس الكؤوس الأوروبية مع “البيانكونيري”، أن الفريق يمتلك قائمة قوية هذا الموسم.

وقال: “جوفنتوس لا يقل في الإمكانيات الفنية والخططية عن ريال مدريد، سواء في خط الوسط أو الهجوم. هذه النسخة من جوفنتوس لديها الإمكانيات المتمثلة في لاعبين كثر، ولم نشاهد (الألماني) إيمري كان حتى الآن. جوفنتوس لا يقل بأي حال عن ريال مدريد”.

وأضاف بطل العالم مع “الآتزوري” في 1982 بإسبانيا: “جوفنتوس أفضل من ريال مدريد هذا الموسم، لأنه يمتلك خط وسط مرعب. إيمري تشان، و(فيديريكو) بيرناردسكي، الذي يدافع كثيرا، بالإضافة (للفرنسي بليز) ماتويدي، صاحب المجهود الوفير”.

وافتتح بطل إيطاليا آخر سبعة مواسم حملة الدفاع عن لقبه، يوم السبت الماضي، بفوز درامي خارج الديار على كييفو فيرونا (2-3)، وشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي الذي أثار جدلا كبيرا حول مستواه في اللقاء.
وقال زوف (76 عاما) في هذا الصدد “أعتقد أنه لن توجد أي مشاكل في طريقة اللعب بتواجد رونالدو. (المدرب ماسيمليانو) أليغري يعرف وسيقرر الحلول المناسبة في الأوقات المختلفة”..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!