-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نيس الفرنسي يواجه صعوبات للاحتفاظ به

جوفنتوس الإيطالي يصرّ على ضم عطال جانفي المقبل

الشروق الرياضي
  • 2909
  • 1
جوفنتوس الإيطالي يصرّ على ضم عطال جانفي المقبل
ح.م

كشفت تقارير إعلامية فرنسية بأن نادي جوفنتوس الإيطالي يريد ضم اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، ظهير أيمن نادي نيس الفرنسي بـ”سرعة” بسبب حاجته لظهير أيمن في ظل معاناة الفريق على مستوى هذا المنصب فضلا عن قدرة اللاعب الجزائري على اللعب على مستوى الرواق الأيمن كاملا إما على مستوى الدفاع أو الهجوم.

وكشف موقع “بوز سبور” الفرنسي بأن مسؤولي النادي الإيطالي مروا للسرعة القصوى بخصوص قضية عطال، حيث أبلغوا نظرائهم في نيس بأنه يريدون التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر جانفي القادم، بخلاف التقارير التي كشفت الأسبوع الماضي عن رغبة العملاق الإيطالي في ضم نجم “الخضر” خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته بأنه نادي نيس سيواجه صعوبات جمة قصد الاحتفاظ بجوهرته الجزائرية، في ظل إصرار النادي الإيطالي على ضمه، ورغب اللاعب في خوض تحد أخر على أعلى مستوى خاصة وأن “اليوفي” يضم نجوم كبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، وختم الموقع الرياضي الفرنسي موضحا بأنه لا يستبعد أن يجد فريقا جوفنتوس ونيس أرضية اتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن يوسف عطال، الذي تقدر قيمته حاليا في سوق التحويلات بـ 40 مليون يورو.
م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سامي

    Tu mérites Attal c'est une excellent opportunité ne rate pas ta chance tu es jeune va t'éclater plus avec un club comme celui la.