-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصفقة فشلت

جوفنتوس حاول التعاقد مع رونالدو قبل 15 عاما

جوفنتوس حاول التعاقد مع رونالدو قبل 15 عاما
ح.م
كريستيانو رونالدو

كشف لوتشيانو مودجي، المدير الرياضي الأسبق لنادي جوفنتوس الإيطالي، عن اقترابه من جلب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي السيدة العجوز عام 2003.

اللاعب الدولي البرتغالي انضم هذا الصيف إلى اليوفي، قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو، ليشارك في مباراتين رسميتين أمام كييفو ولاتسيو في الدوري الإيطالي.

وقال مودجي لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية: “رونالدو كان صفقة شركة (فيات)، رغم ذلك، كنت على مشارف ضمه حينما كان صغيراً”.

وأضاف: “كان يبلغ حينها 18 عاماً ويلعب في سبورتينغ ليشبونة، عندما رأيته وقعت معه على عقد في الصباح التالي”.

وأوضح مودجي أن التعاقد كان يشمل دفع 5 ملايين ليرة بالإضافة لانتقال مارسيلو سالاس إلى ليشبونة، كما أن الأخير حصل على مليون ليرة كتعويض، لكنه في النهاية فضل الانتقال إلى ريفر بليت، قبل أن يتحرك مانشستر يونايتد لضم رونالدو.

واستطرد: “في ذلك الوقت، كانت هناك أزمة حقيقية في جوفنتوس، لم نكن نمتلك حينها الأموال الكافية، وبالنظر إلى السوق، فالصفقة كانت استثنائية”.

واختتم: “رغم ذلك، لم أكن لأوقع مع لاعب يبلغ 33 عاماً، كما أنني لن أتحرك للتوقيع معه قبل بيع هيغواين، الذي يضمن لك 20 هدفاً في الدوري، ولن أبيعه بمبلغ أقل من 50 مليون يورو، وبعدها يمكنني إعلان صفقة رونالدو”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!