-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقارير تكشف عن سبب تغييره أمام جيرونا

جوفنتوس يصر على التعاقد مع مارسيلو

الشروق
  • 876
  • 0
جوفنتوس يصر على التعاقد مع مارسيلو
ح.م

يصر جوفنتوس على التعاقد مع البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، في الفترة المقبلة، رغم الفشل في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة جوفنتوس في ضم مارسيلو، بعد التعاقد مع زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن النادي لم يتقدم بعرض رسمي لضمه.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية إن نادي جوفنتوس سيتقدم بعرض رسمي لضم الظهير البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد بيع مواطنه أليكس ساندرو.

وكان ساندرو قريبا من الرحيل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل، ولكن من المتوقع أن تتم الموافقة على بيعه في الصيف المقبل في حالة التعاقد مع مارسيلو.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي سيعرض على نظيره الإسباني 50 مليون يورو من أجل ضم مارسيلو، وسيستغل كريستيانو رونالدو من أجل إقناعه بمغادرة العاصمة الإسبانية “مدريد” إلى فريق مدينة “تورينو”.

يُذكر أن مارسيلو عبر عن اندهاشه من تغييره في مباراة جيرونا، الأحد الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مؤكدا أن مدربه الإسباني جولين لوبيتيغي لم يتحدث معه بهذا الأمر، وهو ما أثار التكهنات حول علاقة الظهير البرازيلي ومدربه.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء تغيير البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، خلال الفوز على جيرونا 4-1 بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وكان جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد، أخرج مارسيلو وأشرك بدلاً منه رافائيل فاران في الدقيقة 61، ليخرج بعدها اللاعب البرازيلي ويبدي دهشته من استبداله.

وقالت صحيفة “آس” المدريدية إن السبب الرئيسي لاستبدال مارسيلو بعد مرور ساعة فقط من عمر المباراة يعود إلى سوء التغطية الدفاعية له في أغلب المواقف التي تعرض لها.

وأضافت أن اللاعب خسر الالتحامات الهوائية والفردية أمام مهاجمي جيرونا، مما مثل ثغرة في دفاع الفريق الملكي.
وكشفت أن لوبيتيغي أراد من الدفع بالفرنسي رافائيل فاران تقوية الجانب الدفاعي للفريق خاصة أن النتيجة وقتها كانت تشير لتقدم الميرينغي 3-1.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!