-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في عملية لتحرير درنة من الدواعش

جيش حفتر يأسر 260 إرهابي بينهم جزائري

جيش حفتر يأسر 260 إرهابي بينهم جزائري
أرشيف

كشف المركز الليبي للدراسات الأمنية، الأحد، أن عدد الإرهابيين الأجانب التابعين لتنظيم “داعش” الإرهابي، الذين تم أسرهم في خلال تحرير مدينة درنة الليبية، بلغ 260 إرهابيًا، بينهم جزائري واحد.

وأضاف المركز، أن من بين المقبوض عليهم خلال الاشتباكات، 9 جنسيات، منهم 19 مصريًا، و11 تونسيًا، و7 من السودان، و4 سوريين، وفلسطينيين اثنين، وجزائري، وموريتاني، وتركي، حسبما نقلت قناة “ليبيا الآن”.

ويُشار إلى أن الجيش الليبي الذي يقوده الجنرال خليفة حفتر، أحكم سيطرته بشكل كامل على منطقة “شيحة” في مدينة درنة شمالي شرقي البلاد، وذلك بعد طرد الإرهابيين منها.

واقتحم الجيش “شيحة” التي تعد آخر معاقل مسلحي ما يسمى بمجلس شورى مجاهدي درنة، ذراع تنظيم القاعدة، وتقوم وحداته بعمليات تمشيط بحثا عن عناصر فلول التنظيم الإرهابي.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة في محيط ما تبقى من أحياء داخل مدينة درنة بقيت خاضعة لسيطرة تنظيم القاعدة، وهي أحياء “وسط البلاد” وأجبيلة والمغار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبد الرحيم خارج الوطن

    الارهاب الاصلي هو هذه الانظمة المتغطرسة التي تحكم الشعب النار و الدمار...و ليس المعادي لهم ارهابيا...لا اعرف من اعطى حفتر رتبة مرشال و هو عميل عند وكالة الاستخبارات الامريكية منذ الثمنينات

  • abu

    حفتـــــــــــــر ارهابي فكيف يأســـر اشقاءه الارهابيين...؟

  • adrari

    جيش حفتر اكبر ارهابيي ليبيا بشهادة صانعيهم اليهود

  • KAKA

    تحية حارة لخالد نزار الليبي

  • ع-ك

    حفتر عميل أمريكا و الغرب و الإمارات ؛ حفتر هو أكبر إرهابي و مجرم دموي سفاح في ليبيا .