-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بدأ العد التنازلي..وإنزال لنجوم عرب..لأول مرّة

…جيني إسبر ومروان خوري على السجاد الأحمر بالجزائر

الشروق أونلاين
  • 745
  • 0
…جيني إسبر ومروان خوري على السجاد الأحمر بالجزائر
ح.م

بدأ العد التنازلي للقاء مع محترفي السينما المزمع إقامته بالعاصمة، مطلع مارس الداخل، حيث سيتلألأ السجاد الأحمر يوم الافتتاح بالنجوم العرب والأجانب في الفن السابع والدراما والغناء، يمكن القول إنّه إنزال لأسماء لامعة تطأ أقدامها الجزائر لأول مرّة.
وتحضيرا لهذه الورشات الأولى من نوعها في بلادنا والممتدة لعشرة أيام أو أكثر، أعلنت “سات أون” المنظمة للتظاهرة تعاقدها مع ثلة من النجوم المشتغلين في مجال الغناء والتمثيل التلفزيوني والسينمائي، حيث ضمت القائمة التي ستضيء هذا الحدث الضخم كل من صاحب أغنيتي “كل القصائد” و”أحبك جدا” التي أدّتها الفنانة ماجدة الرمي النجم اللبناني مروان خوري، والذي يرتقب أن يجسد مشروعا فنيا مع هذه المؤسسة وفق بيان لها “تملك الشروق نسخة منه”.
ويستعد أيضا المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم لزيارة الجزائر، حيث أبدى ذلك في كلمة مصورة مسجلة جاء فيها: “أتشرف بدعوة سات أون لحضور الورشات التكوينية قريبا، ومتشوق للقاء جمهورنا في الجزائر”.
بدورها، الممثلة السورية صفاء سلطان (أردنية الجنسية) أبدت شوقها لزيارة بلد الشهداء وحضور الورشات قائلة في فيديو مسجل: “تشرفت بتلقي دعوة من وزارة الثقافة الجزائرية وسات أون للمشاركة بالورشات التكوينية التي ستكون بالجزائر، إن شاء الله قريبا سأكون بينكم”.
وفي السياق أكدّ النجم السوري سعد مينه صاحب أشهر الأعمال الدرامية الشامية والتاريخية منها: “الجوارح”، “زمن البرغوث”، “الظاهر بيبرس”، “خالد بن والوليد”، “القعقاع بن عمر التميمي”، القدس أولى القبلتين” حضوره بغية منه لتدعيم المواهب الجزائرية والمترشحين للدورة التكوينية.
من جهتها، ستطل النجمة السورية جيني أسبر على عشاقها في الجزائر من بوابة “الوشات” و”حفل الافتتاح” و”حفل الاختتام”، حيث أرسلت شوقها للجزائريين من قبل الشام، رسالة قصيرة تضمنها فيديو مسجل قالت فيه: “مساء الخير من قلب الشام، مبسوطة كثير بدعوة سات ووزارة الثقافة الجزائرية لحضور الورشات التكوينية وحفل الختام”. وتابعت: “ومبسوطة أكثر لأني سأكون بين الشعب الجزائري الحبيب، أحبكم كثيرا ولقاؤنا قريب”.
وتتواصل مفاجأت هذا الحدث الفني الكبير، بالإضافة إلى الأسماء السابقة الذكر، مع حضور الممثل والمغني اللبناني طوني عيسى الذي يرى أن زيارته للجزائر تعتبر في حد ذاتها تكريما خاصا له، وعبّر ذلك قائلا: “شرف لي أن أكون بالجزائر تلبية لدعوة الجهة المنظمة للحدث والتي أشكرها على هذا التكريم، حيث سألتقي بالشعب الجزائري الحبيب الذي أحبه كثيرا”.
ووفق الجهة المنظمة سيتم الكشف أسماء وازنة جدا من قارتي أوروبا وآسيا، تضاف إلى الأسماء العربية التي ستكون حاضرة في الجزائر مثل نور شيشكلي ومازن طه وعبد العزيز مخيون واين الشيوي ومحمد عسر وعمر عبد العزيز وغيرهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!