-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أسفر عن 20 قتيلاً بينهم أصدقاء وأقارب

حادث سير مروع في نيويورك

الشروق أونلاين
  • 4020
  • 4
حادث سير مروع في نيويورك
وسائل إعلام أمريكية
الشرطة الأمريكية في موقع حادث السير في نيويورك

أفادت تقارير إعلامية أمريكية، الاثنين، بأن أربعة شبان حديثي الزواج وأربعة شقيقات وشقيقين من أسرة أخرى كانوا ضمن 20 قتيلاً سقطوا في حادث تحطم سيارة ليموزين كانت تقلهم إلى حفل عيد ميلاد في نيويورك.

ووصفت السلطات الاتحادية الحادث الذي وقع، السبت، بأنه الأسوأ بين حوادث النقل في الولايات المتحدة منذ ما يقرب من عشر سنوات.

ولم يكشف المسؤولون عن أسماء الضحايا حتى، صباح الاثنين، لكن تصريحات الأقارب لوسائل الإعلام كشفت عن بعض التفاصيل والأسماء.

وقالت صحيفة (تايمز أوف روتشستر نيويورك)، إن إيرين وشين مكغوان عروسان كانا قد دخلا القفص الذهبي قبل خمسة أشهر فقط ولقيا حتفهما في الحادث.

وأضافت الصحيفة وغيرها من المنافذ الإعلامية، أن الزوجين كانا ضمن 17 شخصاً ركبوا سيارة الليموزين المنكوبة للاحتفال بعيد الميلاد الثلاثين لصديقتهم إيمي ستينبيرغ.

وقالت الشرطة والمجلس القومي لسلامة النقل، إن السيارة الليموزين اندفعت بقوة عبر تقاطع للطرق السريعة بعد ظهر السبت، في بلدة سكوهاري في ولاية نيويورك على بعد 65 كيلومتراً غربي مدينة ألباني.

واصطدمت السيارة بسيارة متوقفة لم يكن بها أحد وصدمت اثنين من المارة قبل أن ينتهي بها الحال في وادي.

وأعلنت شرطة الولاية مقتل سائق السيارة وجميع الركاب البالغ عددهم 17 واثنين من المارة.

وقال أقارب لستينبرغ لصحيفة نيويورك تايمز، إنها أيضاً كانت حديثة الزواج ولقيت حتفها في الحادث مع ثلاثة من شقيقاتها وزوجها وشقيقه.

وقالت باربرا دوغلاس خالة الشقيقات الأربع: “لا أدري ماذا أقول. ليس بوسعك استيعاب مأساة كهذه عندما يغيب الموت أربعاً من بناتك”.

وتتحرى شرطة الولاية سبب الحادث.

وقال روبرت سموالت رئيس المجلس القومي لسلامة النقل في مؤتمر صحفي، الأحد، إن الحادث هو الأسوأ بين حوادث النقل في الولايات المتحدة منذ عام 2009 عندما لقي 49 شخصاً حتفهم في حادث طائرة في مدينة بافالو في نيويورك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ترامب

    يعني سبب الحادث واضح سيارة حابين يردوها قاعة حفلات كي يكثر عليك الدراهم و ما تلقاش وش دير
    و الناس في العراق و سوريا و اغلب الدول المتخلفة ما لقاوش و ش ياكلوا بسبب الهيمنة الامريكية و الغربية على العموم
    ان شاء الله تزول المريكان و نقدر نضمن بلي 90% من مشاكل العالم راح تتحل
    سبب البؤس في اغلب بلدان العالم هو هذه الدولة المارقة
    و ان شاء الله تكون نهايتهم على يد ترامب المجنون
    ترامب المجنون

  • عبدالقادر الجزائـــري

    نأسف دائما على سقوط ضحايا في حوادث المرور في أي بلد كان في العالم ،،، والذي حدث في نيويورك شيء مؤلم لأهالي الضحايا ،،، لكن هؤلاء الأمريكيون الذين تألموا لهذا المصاب ألا يرون مايفعله بلدهم في العراق وسوريا وفلسطين ووو..من قتل وتشريد لهذه الشعوب بالآلاف والملايين !!! أليسوا بشرا ولهم أحاسيس وآهات مثل بقية البشر؟ أم أن الضحايا في تلك البلدان ليسوا بدرجة الأمريكيين !!! إننا فعلا في عالم فقد إنسانيته بعد أن صنف الانسانية بمقاييس مادية تفضيلية ، بحيث يبكي العالم ويتباكى على أصناف من البشر ولايهتم ببقية البشر وكأنهم حجر ...!!!

  • +++++++

    هل ممكن أن للخمر علاقة بالحادث ؟؟ ..
    هذا تنبيه لجميع السائقين من خطورة السرعة الزائدة و السياقة في حالة سكر.

  • جيلالي بشار

    هل تتناقل صحفهم مآسي حوادث المرور التي تقع كل يوم في بلادنا .لا ننكر وقع الصادم على عوائلهم ...الاولى أن تعالجوا قضايا الوطن وما يتعلق بنا . وإن لم تجدوا فكتبوا قصص للاطفل .