-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلف وفاة 4 شبان انشطرت سيارتهم مع أجسادهم

حادث مرور يحول موكب خطوبة إلى مأتم على الطريق السيار ببومرداس

أحسن حراش
  • 6466
  • 7
حادث مرور يحول موكب خطوبة إلى مأتم على الطريق السيار ببومرداس
ح.م

تحول موكب حفل خطوبة مساء السبت، من فرح إلى مأتم حقيقي عقب تعرض إحدى سيارات الموكب لحادث مرور رهيب خلف وفاة 4 شبان في مقتبل العمر انشطرت سيارتهم إلى أجزاء لتحول أجسادهم إلى أشلاء على الطريق السيار شرق غرب على مستوى منحدر الأربعطاش بين البويرة وبومرداس باتجاه العاصمة، أين وجد أعوان الحماية المدنية صعوبة كبيرة في استخراج جثثهم.
واستقبلت مصلحة حفظ الجثث بمستشفى أعمر أوعمران بالأخضرية شمال البويرة في ساعة متأخرة من مساء السبت إلى الأحد جثث 4 شبان في الثلاثينات من العمر راحوا ضحية حادث مرور مروع على الطريق السيار، وسط تواجد كثيف لعائلات الضحايا التي سادها جو من الصدمة والحزن العميقين، لاسيما وأنها كانت لحظة وقوع الحادث في حفل خطوبة تحول في لحظة إلى مأتم حقيقي.
أما عن تفاصيل الحادث الخطير، فقد روى لنا شهود عيان كانوا ضمن موكب الحفل بأن الأخير كان عائدا من حفل خطوبة نحو بلدية حمادي ببومرداس التي ينحدر منها الضحايا، غيران سيارة الشبان الأربعة من نوع “بيكانطو” وبعد وصولها إلى منتصف المنحدر الخطير بالأربعطاش، حاول سائقها تجاوز شاحنة واجتنابها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك بفعل السرعة المفرطة التي كان يسير بها، ليفقد السيطرة عليها ويرتطم في البداية بالشاحنة، ثم بالجدار الإسمنتي للطريق وتنقلب لمسافة أمتار، حيث انشطرت لأجزاء متناثرة، وتتحول من جراء ذلك أجساد الشبان الذين كانوا على متنها إلى أشلاء صعب على أعوان الحماية المدنية استخراجها منها إلا بعد مرور ساعات، لتحول فيما بعد إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الأخضرية، اين تواجدت بالمصلحة عائلات الضحايا وأصدقاؤهم الذين بقوا تحت تأثير الصدمة والحزن العميقين بعد تحول موكب زفافهم في لحظة خاطفة من فرح إلى مأتم حقيقي.
أحسن حراش
قائمة الضحايا:
ــ خالد شكلاط.
ــ عبد الحق زيليغين.
ــ عبد الكريم بن زاوي.
ــ محمد سبتي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • chibou

    ربي يرحمهم بالنسبة لي السرعة الزائدة إنتحار وقتل غير عمدي

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    مرة اخرى اخرى تخسر الجزائر اربع عمال جايين للدنيا راحو هكذا بلا مسفدنا منهم كبرناهم و قريناهم باطل و ممبعد بتهور احدهم و سكوت الباقي النتيجة = خسارة

    الله يرحم

  • +++++++

    الله يرحم الضحايا
    ---
    قبل منح رخصة السياقة يجب فرض تكوين شرعي و نفسي تربوي أخلاقي و علمي معمّق لكل المترشحين لنيل رخصة السياقة ..
    --
    مرّة أخرى .. أؤكّد لكم أن فكرة تدخل الدولة و فرض سيارات ذات محركات بسرعة 80 كلم / سا كحد أقصى هو حل ضروري و فعّال .. و أخشى أن 80 كلم / سا بزّاف علينا نحن الجزائريين.

  • Moh

    تلك هي نتائج التهور . ثلاثة أبرياء و مجرم . الله يرحمهم بي رحمته الواسعة

  • ليل الفرنسية

    المعلق رقم 1* أنت فهمت المنشور بالعربية وتعليقك بالفرنسية علاه؟؟!!!
    ربي يرحمهم، وربي يهدينا

  • حميد

    نطالب من السلطات اكثر حزما في التعامل مع les cortèges .لقد اصبحوا يغلقون الطرقات و الانفاق و يتسببون في عرقلة حركة المرور بحجة الفرح متناسين ان الطريق العام حق للجميع.

  • conduite dangereuse

    Allah yarhemhoum et condoleances a leurs familles. Les conducteurs ne savent pas qu'un depassement doit se faire seulement si c'est possible et en toute securite? Pourquoi prendre des risques inutiles et dangereux pour gagner une ou deux minutes de temps qui pourraient etre fatles pour le conducteur, ses passagers et les autres usagers de la route. N'empeche qu'un engin depasse doit cooperer et faciliter le depassement a l'eutre engin pour eviter les accidents inutiles et mortels. Tout conducteur est responsable de sa conduite et doit avoir les bons reflexes.