-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قام بِرمية "خرافية" في كأس أمم آسيا

حارس المرمى الإيراني.. لِكرة القدم أم لِكرة اليد؟!

علي بهلولي
  • 6404
  • 2

قام حارس مرمى منتخب إيران علي رضا بيرانوند بِلقطة غريبة، في مباراة منتخب بلاده والمُنافس العراقي.

وتعادلت إيران مع منتخب العراق بِنتيجة سلبية، مساء الأربعاء الماضي. ضمن إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة كأس آسيا، المقامة فعّالياتها بِالإمارات العربية المتحدة. وتأهّل الفريقان إلى الدور ثمن النهائي.

ورمى الحارس علي رضا بيرانوند الكرة بِيده نحو زميله، بلغت مسافة طويلة وصلت إلى نحو 73 مترا، حيث تجاوزت خط منتصف ملعب “آل مكتوم” بِمدينة دبي الإماراتية. كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرّابط الإلكتروني المُرفق أدناه.

وبدا حارس مرمى منتخب إيران من خلال هذه اللقطة الطريفة، وكأنه رياضيّ يُمارس لعبة كرة اليد. ورُبّما قد يُدوّن في كتاب “غينيس” للأرقام القياسية، بعد رميته المُثيرة.

وما يُؤكّد أن حارس مرمى بلاد الفُرْسِ يهوى هذا النوع من “الألعاب”، أن حامي العرين علي رضا بيرانوند مارس نفس “الهواية” مع فريقه السابق نفط طهران، خلال مباراة أُقيمت بِرسم البطولة الإيرانية عام 2015. كما تُظهره صور شريط الفيديو في الرّابط الإلكتروني المُرفق أدناه.

للذكر، شارك علي رضا بيرانوند (26 سنة) أساسيا في مباراة منتخب بلاده الإيراني الودّية، أمام الجزائر بِالنمسا أواخر مارس من العام الماضي، ولعب كامل أطوار اللقاء. كما خاض منافسة مونديال روسيا صيف 2018 أساسيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Moh

    رد بالك يصفعك . الصفعة تقعد تحس بها لمدة 50 سنة

  • Ziryab

    قوة خارقة في يديه. ما شاء الله.