-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبكة "سي إن إن":

حارس برج ترامب يكشف فضيحة جنسية للرئيس الأمريكي

الشروق أونلاين
  • 3633
  • 3
حارس برج ترامب يكشف فضيحة جنسية للرئيس الأمريكي
أرشيف

قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، السبت، عن حصولها على وثائق كشف فيها حارس سابق لـ”برج ترامب العالمي”، عن وجود طفل غير شرعي للرئيس الأمريكي من علاقة مع خادمة، وفق ما أوردت وكالة الأناضول للأنباء.

ونقلت الشبكة عن مارك هيلد، محامي الحارس دينو ساجودين، أن موكله سبق أن أبرم اتفاقاً مع شركة “أميريكان ميديا إنك” الإعلامية يقضي بعدم التحدث عن الموضوع لمصدر صحفي آخر.

وأكد هيلد، أن ساجودين التزم الصمت حيال تلك المسألة، مقابل مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة الإعلامية للقصة.

وأضاف أن أحد بنود العقد كانت تلزم ساجودين بدفع مليون دولار في حال الكشف عن القصة لمصدر آخر، ليكون للشركة الحق الحصري في نشرها.

وقال المحامي، إن موكله تمكن حالياً من إنهاء العقد وأصبح حراً في التحدث عن العلاقة المزعومة التي تعود لثمانينيات القرن الماضي، حسب سي إن إن.

ويظهر من الوثائق أنها موقعة في نوفمبر 2015.

يشار إلى أن القصة تصدرت الأضواء في أفريل الماضي، قبل حصول سي إن إن على العقد الموقع بين ساجودين و”أميريكان ميديا إنك”.

ولم يعلق البيت الأبيض على ما أوردته سي إن إن حتى الساعة.

جدير بالذكر أن محامي ترامب السابق وليام كوهين، اعترف مؤخراً بدفع أموال لشراء صمت امرأتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس الأمريكي، وهما الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، وعارضة البلاي بوي، كارين ماكدوغال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الشيخ عقبة

    العلاقات الجنسية المتراضية عند البشر المتفرغ للعمل الصالح لا تعني شيئا يثير أنتباه العامة،كذلك بالنسبة لعباد الفرج المقدس(نحن)لايثار المكشل أصلا ولا يمكن النطق به ولو حدث الأغتصاب على قاصر في سن9سنوات من طرف مسؤول بسيط فما البال إن كان وزيرا؟بحجة الرسول تزوج بعائشة وسنها9س،التسر وحجب الشهادة واجب والأحتجاج الحقيقي لمحاربة الظلم والفساد والجرائم محرم من طرف فقهاء الدجل فقط الأحتجاج وغلق الطرقات لمجرد سماع موسيقى أو أغنية لتسلية الشباب محرمة وتشكل جريمة دينية تقتضي الصلاة والأعتكاق في الطرق والساحات وفوق قنوات صرف المياه القدرة والمزابل الميمونة(إن حدث التشهير بمسؤول عندنا أكيد مآمرة مؤكدة)

  • +++++++

    (... محامي ترامب السابق وليام كوهين، اعترف مؤخراً بدفع أموال لشراء صمت امرأتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس الأمريكي ...)
    --
    ترامب يحسب أنه أصبح واحدا من بني صهيون عندما منح (توهما) القدس للصهاينة، فإذا بمحاميه السابق كوهين الذي هو أكيد صهيوني يقوم ببيعه لخصومه بفضحه ..
    الذي يقف مع الباطل ينتهي به الأمر إلى مذلّة عظيمة.

  • ياسين

    لاتوجد تعليقات .أين هم اصحاب التعليقات ؟؟؟؟؟؟؟؟