-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحضير لمواجهة النصر السعودي ينطلق

حاشي يبدي استعداده للرحيل عن “العميد” وعزي يخلط حسابات عمروش

نبيل بلحيمر
  • 403
  • 0
حاشي يبدي استعداده للرحيل عن “العميد” وعزي يخلط حسابات عمروش
ح.م

أكد مصدر مقرب من نادي مولودية الجزائر أن المدافع الأيسر للفريق حاشي، تحدث مؤخرا مع المدرب حاشي، حيث طلب استفسارات منه، عن عدم الاعتماد عليه في اللقاءات الرسمية، مشيرا إلى أنه على أهبة الاستعداد للرحيل عن النادي دون أي مشكل في حال عدم الحاجة إلى خدماته.
ويعتمد عمروش في اللقاءات الرسمية منذ التحاقه بالعارضة الفنية للفريق على زكرياء حدوش، بدلا من حاشي رغم أن اللاعب السابق لوفاق سطيف يفضل اللعب في الهجوم.
وأوضح ذات المصدر أن إدارة المولودية غير مستعدة حاليا للتفريط في خدمات حاشي، غير أن كل الأمور واردة، لاسيما في ظل الأنباء الواردة بخصوص إمكانية عودة توفيق زغدان إلى النادي، فضلا عن مفاوضة المدير الرياضي كمال قاسي لمدافع اتحاد بلعباس نبيل عمارة، الذي يبدو أن قدومه صعب نوعا في “الميركاتو الشتوي”.
هذا، وقررت إدارة النادي العاصمي التحفظ بخصوص الإعلان عن قائمة المسرحين في الوقت الراهن، حيث فضلت تأجيل ذلك إلى ما بعد مباراة النصر السعودي ضمن إياب الدور الـ16 من الكأس العربية، والتي بلا شك ستضم ما لا يقل عن 4 أسماء أو 5 بقيادة شعيبي ومامون وممكن اللاعب الشاب مسعودي وأسماء أخرى، قد يتم تسريحها أو إعارتها لفرق أخرى.
إلى ذلك، أخلط المدافع أيوب عزي حسابات المدرب عمروش بعد تأكد غيابه رسميا عن مواجهة النصر السعودي، بسبب العقوبة المسلطة عليه بعد حصوله على الإنذار الثاني على التوالي في هذه الدورة بمناسبة مواجهة الذهاب، شأنه شأن المدافع إسلام عروس الذي سيغيب بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب هو الآخر.
وكان عمروش يراهن كثيرا على عودة عزي للاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية، بعد الانتقادات التي تعرض لها محور الدفاع المشكل من الثنائي ميباراكة ودمو، في لقاءي مولودية بجاية وجمعية عين مليلة من الرابطة المحترفة الأولى.
ويبقى المدرب عمروش مترددا بشأن الخطة التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه النادي في المباريات الأخيرة وفشله في تحقيق أي انتصار بملعب 5 جويلية الأولمبي مع المدرب عمروش، وبالتالي فإن الأخير متخوف جدا من فشل رفقاء الحارس شعّال من تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من الكأس العربية، رغم فوزهم في لقاء الذهاب بالعاصمة الرياض بهدف دون مقابل، حمل توقيع المهاجم وليد درارجة.
هذا وباشرت أمس، تشكيلة المولودية تحضيراتها لمواجهة النصر السعودي بإجراء أول حصة تدريبية بمركز عين البنيان، مع العلم أن اللقاء سيجرى بملعب 5 جويلية يوم الأربعاء القادم بداية من الساعة السادسة مساء، وقبله بـ24 ساعة سيستضيف الملعب الأولمبي أيضا لقاء نصر حسين داي أمام نادي “الشياطين السود” الكونغولي، في الدور التمهيدي من كأس “الكاف”، وفي ظل الأمطار التي تهاطلت على العاصمة مؤخرا، فإن الطاقم الفني للعميد متخوف من تدهور أرضية الميدان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!