-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حبس التاجر الذي قتل لصا داخل منزله بسطيف

الشروق أونلاين
  • 6943
  • 13
حبس التاجر الذي قتل لصا داخل منزله بسطيف
ح.م

أمر قاضي التحقيق، لدى محكمة سطيف، الإثنين، بإيداع، تاجر في اللحوم معروف في مدينة سطيف، رهن الحبس المؤقت، لتورطه في قضية جناية القتل العمدي، راح ضحيتها، لص بالغ من العمر 24 سنة، الذي لقي مصرعه، متأثرا، بطلقة نارية من بندقية وجهها له تاجر لحوم، أصابته على مستوى البطن، في حين فر شريكاه نحو جهة مجهولة، وهذا بعدما حاول اللصوص الثلاثة اقتحام منزل يقع بحي بوسكين بمدينة سطيف، والسطو على الأغراض الثمينة المتواجدة بداخله، لكن، جهاز الإنذار المثبت في جدران المنزل، أجهض مخططهم.

وحسب مصادر الشروق، كيّف قاضي التحقيق القضية من جنحة القتل الخطأ إلى جناية القتل العمدي، بناء على تقرير الطبيب الشرعي. وتدخلت مصالح الأمن وألقت القبض على صاحب المنزل الذي قتل اللص، كما باشرت تحقيقاتها في القضية، وهذا بغية التعرف على هوية شريكي المقتول في عملية السرقة.
س.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • Blanc blanc

    انا يا اخي منذ أيام حبو يكسرو عليا باب الدار عيطت للشرطة قالولي المنطقة تاعكم ماهيش تابعة للشرطة تابعة الدرك عيطت للدرك قالولي هنا الدرك العام ماشي الخاص هادي النيميرو تاع التيليفون هادا ،هادا تاع الدرك اللي في المنطقة تاعك(يسما كاين درك من درك)عيطتلهم هدرو معايا بالتشناف أو حتى عيط عليا اللي في التيليفون قالي بركاي من البكاء أو من بعد ما جامي حتى واحد للدار كيما وعدوني أو خلصونى الجيران أو في الصباح كي عيطتلهم أو قاتلهم علاه ما جيتوش؟ قالولي الشرطة والدرك ما يروحون لدار حتى واحد وين حاسبة روحك اللى يضلمك متى تتقدمى للمركز أو تشكي بيه قلتلو واللى يكسرو عليه الدار في الليالي ؟قالي يعيط لفايلتو

  • كمال قابة

    قانون حماية اللصوص هل انتهاك حرمة المنزل لا يعاقب عليها القانون هنا في بلادنا يوجد قانون الغابة القوي ياكل الضعيف

  • جمال

    طبعا إذا كان ما ورد في المقال صحيحا . الشرع يسمع من طرفين .
    الله يجعل الخير.

  • جمال

    اللي جابوه رجليه الحديد ليه. اللي مات ربي يرحمو بصح هذا دفاع عن النفس. هذا القاضي مسلم و يعرف شرع الله فليحكم بما أنزل الله.

  • bady Amine

    حتى اللص له الحق أن يدخل الى منزلك و يفعل ما يشاء و ان اعتديت عليه فستدخل السجن لأنك قمت بجرم يعاقب عليه القانون الجزائري... " يصلبون أو تقطع أيديهم و أرجلهم من خلاف..."
    لا حول و لا قوة الا بالله... سيتجرأ علينا هائلاء الأنذال في عقر ديارنا... حسبنا الله و نعم الوكيل...

  • علي

    نظام سارق يقف مع السراقين

  • عبد الحفيظ

    عجيب أمر قانون بوتفليقة المجرم يصبح بطلا وصاحب الحق الذي يحمي بيته وماله وعرضه يكون مجرما... اللهم احفظنا من هذا القانون..

  • ملاحظ

    باراك. الله. في. صاحب. المحل
    الله. يطلق. صراحه انشاءالله ولازم يطلق. صراحه
    انه. دافع. على. شرفه. ولو كنت انا. في. مكانه. لفعلت. نفس. الشيء
    لو. كانت. العدالة. نزيهة. ما وصلنا. إلى. هذا

  • Karim dz

    انا الآن في عطلة وفي مدينة سطيف وللأمانة القتال جاري و أعرفه جيدا.
    الحكاية هي يوم الجمعة ووقت صلاة الجمعة ثلاثة شبان حاولو إقتحام مرفأ أمام فيلا الجزار الذي لم بارك لهم الوقت بعدها أحس بأشخاص غرباء انا منزله وخرج ومعه البندقية وضرب طلقتان تجاه الشخص فأصابه في بطنه وتركه ينزف و لم يتصل لا بالشرطة ولا بالإسعاف. مع ان اللصوص لم يقتحمو المسكن كما كتبتم في مقالكم بل مرفأ صغير امام الفيلا une cave. قيل أن الشبان الثلاثة في كل مرة يسرقون أغراض البناؤون ولهذا تفطن صاحب المنزل ونصب لهم فخ. ولكن عملية القتل لم تكن داخل البيت ياصاحب المقال

  • اسامة

    دولة السراقين تحمي السراقين
    حرام على المسلم دمه وعرضه وماله الله يخزيكم ياقضاة يوم القيامة انتم والحكام ولي شرع هذا القانون

  • riad

    هذا هو حلال العنين انتاع الصح هل الدفاع عن النفس او المال او الشرف يعتبر جريمة

  • محمود

    حتى اللصوص يحميهم القانون! هذا هو النظام العلماني يربي فئة من المجتمع على السرقة والجريمة لتعذيب وسلب ونهب أموال الناس، والأمن والعدالة لا تحمي المواطنين، وعندما يحاول المواطن حماية نفسه وعائلته وأمواله يعاقبه القضاء بالقتل أو الجرح العمدي!!!

  • سالم

    نظام يحمي اللصوص منذ 1962