-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بتهمة القتل والجرح الخطأ

حبس الشرطي الذي تسبب في الحادث المميت بواد ارهيو

الشروق أونلاين
  • 2995
  • 4
حبس الشرطي الذي تسبب في الحادث المميت بواد ارهيو
ح.م

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة واد ارهيو بولاية غليزان، الأحد، الشرطي الذي تسبب في حادث المرور المميت الذي انطلقت منه شرارة أحداث مؤسفة، الحبس المؤقت بتهمة القتل الخطأ والجرح الخطأ.

وأشار بيان النيابة إلى أن عون الشرطة بأمن دائرة واد أرهيو، قدم لدى مصالح العدالة الأحد، ووجهت له تهم القتل الخطأ والجروح الخطأ، إضرارا بالضحية والمعاقب عليها بالمواد 288 و442 من قانون العقوبات.

وكان الشرطي تسبب في حادث مرور أودى بحياة قاصر يبلغ من العمر 15 سنة كان على دراجة نارية وإصابة مرافقه بجروح بليغة، وهو الحادث المأساوي الذي تسبب في نشوب مناوشات بين شباب وعناصر الشرطة أدت إلى وفاة شابين آخرين الأسبوع الماضي.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عبدو

    لا يكفي هذا فهناك المديريه التي حاولت التستر عليه و وكيل الجمهوريه الذي اعلن ان الشرطي كان في عمله و السياره نابعه للمديريه ثم بعد خروج الناس للشارع و قتل اثنين آخرين ارادت الداخليه لملمه الفضيحه فارسلت لجنه و تدخلت الوالي التي كان يجب ان تتدخل قبل خروج الناس.
    ثم ما هذه العداله لولا الاضراب لتم التستر على الشرطي و ضاع حق من قتلهم ؟ ومن يتحمل مسؤوليه الذين قتلتهم الشرطه بالرصاص فيما بعد .؟

  • الصيدلي الحكيم

    و هل كنتم تنتظرون شيئا اخر؟؟يجب ايداعه الحبس و محاكمته بالتهم التي تثبت عنه.اصلا الكثير من أقوال اهل واد رهيو تقول بأنه دهس الطفل عمدا و عليه يجب تحقيق حيادي للإثبات الحقيقة

  • محمد

    علاش الظلم هذا الشرطي كان في مهمته...وهاذوا أصحاب الدراجات النارية متهورين في السياقة أنا سائق وراني نشوف العجب........اتقوا الله هذا الشرطي له عائلة وأهل مشي على جال شرذمة تاع غاشي ترضوا الناس بالظلم....حاسبوا لكسر وفسد أملاك الدولة والشعب بأي حق تكسر....كاين قانون

  • احمد

    تشجيع للفوضى فالكل يعلم الاحداث الحقيقية وان الحادث حصل اثناء مطاردة تجار مخدرات حسب روايات الشهود العيان وان الشعب ماعجبوش الحال لما طاردت الشرطة المطلوبين

    خلوهم ياكلو بعضهم